عادات صباحية تؤمن لك بشرة مشرقة خالية من علامات التعب

عادات صباحية تؤمن لك بشرة مشرقة خالية من علامات التعب

لا شكّ أن علامات التعب المبكرة عند النساء تؤثر سلباً على ثقتهن بأنفسهن، وما من إمرأة على الوجه الأرض ليست معرضة لها وذلك بسبب الدراسة أو ساعات العمل الطويلة أو حتى تربية الأطفال والسهر على تأمين حاجاتهم ومتطلباتهم. لكن في المقابل، هل تعلمين أنه بإمكانك أن تتفادي ظهورها عن عمر مبكر؟! إكتشفي مع ياسمينة أهم العادات التي عليك إدخالها الى حياتك اليويمة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية خالية من علامات التعب والتجاعيد.

ias
  • دلكي البشرة بمكعبات الثلج: احرصي صباحاً على غسل وجهك جيداً ثم تدليكه لـ 3 دقائق على الأقل بمكعب من الثلج. يُعزز الثلج الدورة الدموية في شرايين البشرة وينشط عضلات الوجه، ليخفي التجاعيد الرّفيعة وعلامات التعب وليشد الجلد ويصغر حجم المسام الواسعة. يُذكر أن تدليك البشرة بالثلج يمنع بهتانها ليُفعمها حيوية ونضارة، وفي المقابل هل تعلمين أنعلاج مكعبات الثلج يخلص بشرتك من حب الشباب أيضاً؟
  • دلكي البشرة يوميا أثناء وضع المرطب: بعد الإنتهاء من تدليك البشرة بالثلج، لا بدّ من الإنتقال فوراً الى ترطيب الوجه. إختاري المرطب المناسب تماما لنوع بشرتك وطبّقيه بأسلوب التدليك ما يساعد الكولاجين على الطوف الى سطح البشرة لتبدو ممتلأة وخالية من علامات التعب.
  • تناولي يوميا حبة من الأفوكادو: تُعتبر فاكهة الأفوكادو من أهم المكونات الطّبيعية التي تغذي البشرة وتمنع ظهور تجاعيدها المبكرة، فهي غنية بالأحماض الدهنية والمواد المضادة للأكسدة، ما يلعب دوراً مهماً في تعزيز عمل الكولاجين والحفاظ على شباب الجلد .
  • أدخلي خل التفاح الى وجبة الخضار: لا تكتفي بتناول الخضار الخضراء المفيدة للبشرة يومياًن بل تنصحك ياسمينة بخلطها مع خل التفاح وتناولها يومياً قبل وجبة الغداء. يُذكر أن خلّ التفاح بنقي البشرة ويمنع ظهور علامات التعب والبقع وحب الشباب.

إقرأي المزيد: حيل جمالية مخفية تشد البشرة وتبرز خدودك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية