عارضات أزياء سعوديّات يتفوقن عالميًا بشهرتهن وجمالهن

عارضات ازياء سعوديات

مصدر الصورة: حساب انستغرام الرسميّ لتليدة تمر taleedah@

تتفوّق عارضات ازياء سعوديات على أهم عارضات الأزياء العالميات بشهرتهنّ وجمالهنّ، فتلمع أسماؤهنّ على منصّات التواصل الاجتماعيّ وتتصدّر أحيانًا أهم العناوين، ومنهنّ يشاركن في حملات أهم الدور، وغيرهنّ هنّ من أشهر عارضات ال.ياء السعوديات على انستغرام.

ias

في ظلّ الانفتاح الكبير الذي تشهده السعوديّة، فُكّت الكثير من القيود التي كانت تحول دون تحقيق المرأة طموحها في مختلف المجالات، ومنها عرض الأزياء الذي كان مجالًا ممنوعًا عليها الانخراط به، فنجحت عارضات أزياء سعوديات بالوصول إلى العالميّة، وفي ما يلي أبرزهنّ.

صوفيا الشهري

شاركت صوفيا الشهري في أسبوع الموضة في نيويورك، والنجاح بذلك ليس سهلًا، إذ أنّ عارضات الأزياء اللواتي يشاركن في أسابيع الموضة العالميّة يجب أن يتحلين بكثير من المقوّمات ويلتزمن بقواعد صارمة، وبفضل العزيمة والإصرار، انفتحت فرصة جديدة أمام السعودية صوفيا الشهري نحو العالميّة.

شهد سلمان

اشتهرت بسبب آثار مرض البهاق التي تنتشر في أنحاء جسمها، خصوصًا وأنّ عارضة الأزياء العالميّة ويني هارلو تعاني من المرض نفسه. لقد اختيرت شهد سلمان لتكون الوجه الإعلانيّ لعدّة حملات لأهمّ الدور العالميّة، وشاركت أيضًا في مختلف عروض الازياء.

تليدة تمر

هي أول سعوديّة تمشي على منصّات عروض الأزياء الراقية في باريس، وأيضًا أول سعوديّة يتمّ اختيارها لصورة غلاف مجلّة عالميّة.

مودل روز

هي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وقد حقّقت شهرة عالميّة رغم أنّها لم تشارك في عروض الدور العالميّة، إلّا أنّها تعرض أحدث صيحات الموضة عبر منشوراتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وبالمناسبة، مودل روز هي من السعوديات اللواتي كسرن التقاليد بإطلالاتهنّ الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية