عالم ديزني يسيطر على مجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2017

من اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض أزياء دولتشي آند غابانا الذي ننتظره من موسمٍ إلى آخر والسبب الديكور الرائع الذي تقدّمه لنا العلامة والموضوع المميّز الذي يسيطر على المجموعة.

فبعدما  كرّمت العلامة الأم في مجموعتها السابقة كما إيطاليا (اليك مجموعة دولتشي آند غابانا المستوحاة من إيطاليا) حيث برزت التصاميم المطبّعة بعبارات Je T’aime Maman وغيرها من العبارات التي تعبّر عن مدى جمال إيطاليا، ها هي هذه المجموعة الخاصّة بموسم شتاء 2017 تأتي لتكرّم عالم ديزني وأساطيره المميّزة من سندريلا والقبطان وغيرها (بالصور اليك أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2016).

ias

فمنذ دخولنا صالة العرض وموسيقى ديزني تسيطر على الأجواء حالها حال الديكور المميز الذي ذكّرنا بحكايات وأساطير ديزني المميّزة لتأتي التصاميم وتعكس الأجواء ذاتها من خلال القصّات والألوان التي أتت مستوحاة من هذا للعالم الخيالي الساحر.

ومن الصيحات والقصات التي برزت في هذه المجموعة، نذكر التنورة ذات الطول المتوسّط ومن الدنيم التي أتت مطبّعة ومنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكي المطبّع أيضاً كما نسلّط الضوء على موضة الفساتين بالطول المتوسّط التي سيطرت بدورها والتي أتت بأكمام منفوخة وبألوان تعكس شخصيات ديزني وأميراتها كفروزن إذ تميّز هذا الفستان بلونه الأزرق الميتاليكيّ.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة معاطف وفساتين الفرو التي أتت وكأنها من الريش كما لفتتنا موضة قصّة هذه المعاطف والفساتين التي أتت ضيّقة على الأكتاف وواسعة ومزيّنة بأزرار كثيفة من الأمام.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً الفساتين المطبّعة القصيرة بالياقة الملوّنة والمدوّرة كما موضة الجينز المثنيّ على الكاحل والمنسّق مع السترة القصيرة بأسلوب سترة القراصنة، هذه السترة التي برزت إلى جانب سترة التاكسيدو المميّزة بلونيّ الأبيض والأسود أيضاً والتي رأناها منسّقة مع السروال الأسود بقصّة الكابري.

أخيراً لا بدّ من أن نسلّط الضوء على الأقمشة المطبّعة التي زيّنت هذه المجموعة لاسيما أننا رأينا الكنزات والقمصان والفساتين مطبّعة برسومات مميّزة تعكس عالم ديزني، مصدر وحي هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية