عام 2016 يحفل بأوجه التعاون بين نجمات هوليوود ودور التجميل

غالباً ما نقوم بجولة على أبرز أوجه التعاون بين نجمات هوليوود ودور التجميل العالميّة في نهاية العام، ولكن في 2016 الأمر مختلف، إذا إننا نشهد في الثلث الأوّل منها الإعلان عن عدد كبير من هذه الإتفاقيات، في ترسيخ واضح بضرورة الجمع بين شهرة النجمة والتوجّه الإعلاني والسياسة التسويقية للماركة التجميلية.

ias

منذ أيام قليلة شهدنا على خبرين لافتين يجمعان هوليوود وعالم الجمال، الأوّل بين فيكتوريا بيكهام وإيستيه لودر اللذين وقّعا تعاوناً لإطلاق مجموعة ماكياج حصرية في العام 2017، والخبر الثاني جمع النجمة ليلي جايمس مع Burberry لتكون سفيرة عطور الدار، وهي التي عُرفت العام الماضي بتأديتها دور سندريلا على شاشة السينما.(إستي لودر تتعاون مع فيكتوريا بيكهام لإطلاق مجموعة ماكياج 2017).

التعاون الثالث جمع بين العارضة العالمية كارا ديليفين و Rimmel، والتي تمّ إختيارها على أساس الفتاة البريطانية الناجحة التي تعتبر خير ممثل لماركة تجميلية عالمية تحمل الجنسية نفسها، وقد عبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاون الإنكليزي اللافت. من الإتفاقيات التي إستمرّت هذا العام هي التي جمعت كريستين ستيوارت بـ CHANEL، التي تؤدي دور السفيرة في مجموعة ماكياج عيون الدار للصيف المقبل، وذلك في سياق توجّه الماركة إلى النساء الشابات العصريّات،كما تعكس كريستن.

OPI إختار أيضاً كيري واشنطن، وبهذا ترسّخ النجمة السمراء صورتها كسفيرة للدار. حتماً المشوار لا يزال مستمراً، ومن المتوقّع أن نسمع بأخبار كثيرة في هذا المجال.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أوجه التعاون بين النجمات وماركات التجميل في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية