عبارات تحب العروس سماعها عند اختيارها لفستانها

عبارات تحب العروس سماعها

إن التعب والأرق الذي تشعر به العروس خلال تحضيرها لزفافها قد يتخلّله الكثير من المحطّات الممتعة خصوصاً لدى بحث العروس عن الفستان المناسب لحفل زفافها. فهي تبحث دائماً عن الفستان الذي يظهرها بأبهى طلّة ويتلاءم مع حجم المناسبة ومكان الحفل، على ألاّ تتعدى تكلفته الميزانية المحدّدة له.

ias

عبارات ممنوع التفوّه بها أمام العروس يوم زفافها

لذلك، وحتى لا تشعر العروس بالاحباط لدى بحثها عن فستان زفافها، تنصحك "ياسمينة" بأن تقومي بإسماعها العبارات التالية التي تساعدها على التفكير بشكل أفضل واختيار الانسب.

1- الثناء على قوامها: إن كل مرأة تحب أن تسمع الاطراء بشكل جسمها وجمال قوامها، وبأن جسمها يبدو رائعاً في فستان الزفاف الذي اختارته. سواء كان الفستان يتلاءم مع خصر العروس النحيل أو يبرز بعض المنحيات والمناطق المليئة بالجسم، يجب عليك دائماً الثناء على إطلالتها وأن تشعريها بأن فستانها مثالي وجميل.

2- الفستان يعكس شخصيتها: إن كل العروس خلال البحث عن فستان زفافها تحاول أن تجد ذلك الذي يعكس شخصيتها وأناقتها وذوقها. من هنا عليك أن تحرصي على أن تشعريها بأن خيارها سليم وبأن فستانها يعكس جمال شخصيتها الرائعة.

3- فستان يتلاءم ومكان الحفل: إن شعور العروس بأن فستانها يتلاءم مع أجواء الاحتفال سيجعلها تشعر براحة وحرية أكبر، والثناء هنا على خيارها سيعزز ثقتها بنفسها ويشعرها براحة أكبر في فستانها وفي يومها المميز.

نصائح تعلّم العروس أصول التعامل مع الصديقات يوم الزفاف

4- عبارات المديح ضرورية: هناك العديد من العبارات التي تحب العروس سماعها وستجعلها تشعر بمدى جمالها عندما ترتدي فستان الزفاف؛ لذلك، فإن عبارات المديح والإطراء ستجعل العروس تستيقظ كل صباح والابتسامة لا تفارق وجهها وستدفعها للقيام باستكمال التحضيرات اللازمة كافة ليومها المنشود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية