عباس النوري إلى الاخراج والتأليف من جديد

عباس النوري يعود إلى الاخراج والتأليف

عباس النوري يعود إلى الاخراج والتأليف

يعود النجم عباس النوري بعمل جديد من إخراجه وتأليفه ومن انتاج المؤسسة العامة للانتاج الاذاعي والتلفزيوني وذلك بعد خوضه لتجربة التأليف والإخراج في أكثر من عمل.

ias

 

وقد أكد النوري أن الاتفاق النهائي مع المؤسسة المنتجة لم يتم بعد مشدداً على أن العمل لن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

 

وظهور هذا العمل لم يكن مفاجئاً، إذ أن النوري قد أعلن سابقاً في أكثر من حديُ أنه في طور كتابة عمل درامي بمشاركة الكاتب الصحفي رامي كوسا، كاشفاً أن العمل سيكون مؤلفاً من 30 حلقة وتدور أحداثه عام 2010.

 

وقد كان للنوري تجارب تأليفية وإخراجية كثيرة منها فيلمي "مشروع أم" (تأليفه وإخراجه عام 2002) وذاكرة صعبة (تأليفه بالاشتراك مع سلافة عويشق عام 1998)، إضافةً إلى سهرتين تلفزيونيتين الأولى بعنوان "تحليل خاطئ"(من تأليفه وكانت أولى تجاربه في الإخراج) والثانية "حياتنا على طريقة الكومبيوتر.

 

والجدير ذكره أن عباس النوري من الممثلين السوريين المعرفوفين وقد اشتهر بدور "أبو عصام" في مسلسل باب الحارة الذي لقي أصداءً إيجابيةً في العالم العربي.

 

ويدخل النوري السباق الرمضاني لهذا العام بخمسة أعمال ثلاثة منها اجتماعية وعملين شاميين، إذ أنهى تصوير مشاهده في الموسم السابع من باب الحارة، وبدأ بتصوير دوره في مسلسل "شهر زمان" تأليف وإخراج زهير قنوع وانتاج مؤسسة الانتاج الاذاعي والتلفزيوني بالشراكة مع "قبنض" وقد أدى النوري دور الدكتور يوسف وهو طبيب أطفال عازب لديه أفكار الخاصة بشأن الحياة، ويشعر بالمسؤولية تجاه عائلته فيتأثر دائماً بما يحدث معها.

 

وبالتزامن مع تصوير "شهر زمان"، بدأ النوري بتصوير مسلسل عناية مشددة" من تأليف علي وجيه ويامر الحجلي وإخراج أحمد ابراهيم أحمد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية