عرب غوت تالنت: محمد الشيخ و Marawa يصلان إلى النهائيات

الحلقة المباشرة الرابعة من عرب غوت تالنت

الحلقة المباشرة الرابعة من عرب غوت تالنت

انطلقت الحلقة الرّابعة من العروض المباشرة لبرنامج عرب غوت تالنت مساء السبت 21 فبراير وسط أجواء حماسية ومفاجئة انتهت بفوز كلّ من الطفل الفلسطيني محمد الشيخ والمتسابقة الصومالية Marawa. افتُتحت الحلقة ما قبل الأخيرة من التصفيات النهائية بلوحة فنيّة قدّمتها فائزة الموسم الأوّل من عرب غوت تالنت حلا الترك، وتبعتها ثمانية عروض قدّمتها الدفعة الرّابعة على المسرح باحتراف وتميّز.

ias

بدأت العروض مع المشترك Moulla الذي أبهر اللجنة بألعاب الخفة التي قدّمها مستخدماً التكنولوجيا، ثمّ أطلّت الفرقة الأردنية "طرب عالحطب" لتنال إعجاب اللجنة بالعرض التي قدّمته خاصّةً وأنّها وفت بوعدها لشمس الأغنية نجوى كرم وغنّت أغنية "عم يرجف قلبي يا إمي". أمّا فانيسا نصّار قدّمت عرضها بثقة واحترافية عالية وبدت شديدة التأثّر في خلال عزفها الذي أثنت عليه اللجنة.

وفي ما يتعلّق بالطفل الفلسطيني محمد الشيخ الذي أبهر اللجنة بموهبته في العرض الأوّل، أطلّ على المسرح للمرّة الثانية ليقدّم عرضاً مميّزاً يظهر ليونته الكبيرة وقدرته الغريبة على التحكّم بجسمه. وازدادت الحلقة أهميّة مع المشتركة المصرية هبة التي قدّمت أغنية "مستنياك" للمطربة عزيزة جمال فيما قدّم فريق Prizon Break RokerZ الذي نال استحسان أعضاء لجنة التحكيم.

وأخيراً، أطلّ فريق Raja Crew وقدّم عرضاً بهلوانياً رائعاً لتختتم Marawa المشتركة الصومالية الأصل الحلقة بعرض احترافي أشعل المسرح وشغل الجمهور واللجنة.
وبعد أن قدّم المشتركين كافة عروضهم انتهت الحلقة بفوز كل من محمد الشيخ و Marawa. فبعد أن حسم الجمهور النتيجة لصالح الطفل الفلسطيني محمد الشيخ انقسمت آراء اللجنة بين فرقة طرب عحطب و Marawa The Amazing لتفوز هذه الأخيرة بقرار اللجنة.

عبّر محمد الشيخ عن فرحه بالإنتقال إلى النهائيات ووجّه رسالة إلى أهالي غزّة شكرهم فيها على التصويت ودعمهم له، فيما وصفت Marawa التجربة بشيْ جديد وغير معتاد مشيرةً إلى أنّها تفاجأت بالرسائل التي تلقّتها من الجمهور الذي يدعمها.

وهكذا، يكون كل من محمد الشيخ  ومراوا قد انضمّا بفوزهما إلى المشتركين الذي تأهّلوا قبلهم للتتنافس على اللقب، ويذكر أن لائحة المتسابقين الذي انتقلوا إلى النهائيات تضمّ كل من ياسمينا، والصديقتين كارن وتلما، وNabilson، وVery Bad Team، وSalah the entertainer، وCrazy Dunkers.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية