عرض 2015 CHANEL Cruise : تكريم الحضارة العربية في دبي

لأنّ النجاح حليفٌ دائمٌ لعروض هذه الدار، لا عجب مطلقاً على ما شاهدناه هذه الليلة!  فـكارل لاغرفلد  الذي اختار دبي لتكون مركز عرض مجموعة CHANEL Cruise 2015 أتت نتيجته  أقوى من كل التوقعات، وهي حال ليست مستجدة على تميّز هذا المبدع، فكرّم الحضارة الشرقيّة والشعوب العربية، وكأنّه أجرى دراسة شاملة وكاملة عن منطقتنا الشرق أوسطيّة، وأراد أن يكرّس أبهى صور تراثنا في أجمل عروضه.

ias

 

        العالم بانتظار عرض CHANEL Cruise في دبي، وياسمينة في قلب الحدث!

 

هذا الرجل التواق للتميّز فاجأنا هذا العام، كما في كل عام، فالشيب الذي يغزو شعره يحكي قصص مجد عتيق، وعرضه في دبي ما هو إلا تأكيد على الاحترام الكبير الذي يقدّمه كارل لبلادنا العربية، فهو استحضر روحها في ديكور العرض في جزيرة The Island، وفي أكسسواراته، حيث حملت عارضاته قوارير نفط في لفتة مميّزة للأساس الذي يرتكز عليه الإقتصاد العربي عموماً والخليجي خصوصاً، محدثة جواً من المرح فور ملاحظة  الحضور لها.

 

         Yasmina تعدك بتغطية كاملة لـ CHANEL Cruise الـ 2014 و2015!

 

أما العنوان العريض لهذه المجموعة فهو التنوّع، من ناحية الألوان سيطر الأبيض والذهبي، أما الصيحات فتمحورت حول الـ Sequin  والنقشات المطبعّة بالورود، وموضة الكشكش الشفافة، والبناطيل الفضفاضة التي تشبه موضة "الشروال التركي"، والتنانير الواسعة في عودة شبيهة نوعاً ما مع الموضة العربيّة في ستينيات القرن الماضي. ومن ناحية الأكسسوارات، وإلى جانب قوارير النفط، برزت أيضاً الصنادل الذهبيّة المفتوحة ذات الكعب المتوسّط، المعروف عربياً بالـ "البابوج" بطريقة عصريّة والأساور الذهبيّة، وأقراط اللؤلؤ، وأكسسوارات للشعر على شكل هلال وهي عناصر تناغمت ولونها الذهبي مع غروب الشمس على شاطئ دبي، ورمزت إلى تقدير لاغرفلد مرّة جديدة للحضارة الإسلاميّة.

 

         لمحة سريعة على أبرز وأحدث مجموعات CHANEL Cruise!

 

من أبرز الحاضرات في العرض الأميرة أميرة الطويل، المخرجة اللبنانية نادين لبكي، الفاشينيستا دانا ملحس غندور التي تألقت بثوب أبيض من توقيع الدار، والنجمات فانيسا بارادي وفريدا بنتو وداكوتا فانيغ. وفور انتهاء العرض توافدت وسائل الإعلام العربية والغربية للحصول على لقاءات سريعة مع الرجل المبدع وراء هذا العرض الناجح.

 

رغم ثناء العالم أجمع على العرض الذي ألهب شبه الجزيرة العربية ليل أمس، الاّ أنّ بعض الآراء اعتبرت أن لاغرفلد اكتفى بتجسيد معالم الامارة التي حطّ رحاله فيها، ناقلاً بأقمشته وتصاميمه الواقع الذي تراه العين من دون الاستعانة بابتكاره وابداعه المعهودين. فما رأيك أنت؟ وجهة نظرك تهمّنا! هل خلا العرض من لمسة الابداع أم أنّه لامسه؟ شاركينا رؤيتك في خانة التعليقات.

 

ياسمينة تعدك غداً بمزيد من التفاصيل عن عرض  CHANEL Cruise 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية