عروس 2014 من وحي أحدث إطلالات كيم كارداشيان

إطلالة عروس 2014 من كيم كارداشيان | كانيي وست وكيم على غلاف فوغ

إطلالة عروس 2014 من كيم كارداشيان | كانيي وست وكيم على غلاف فوغ

لأنّها حتماً العروس الأكثر إثارة للجدل هذا العام، ولأنّه من المتوقّع أن تكمل الصحافة العالميّة تغطيتها لأخبار حفل زفافها خصوصاً بعدما أعلنت وخطبيها كانيي وست عن احتمال زواجهما في الرابع والعشرين من مايو المقبل، يمكنك أن تستوحي إطلالة زفافك من اللوك التي ظهرت فيهكيم كارداشيانعلى غلاف مجلّة Vogue الأجنبيّة. فما هي أبرز العناوين؟ 

ias

 

        2013 تتذكّر: محطات مميّزة في حياة كيم كارداشيان وكانيي وست

 

– كعكة الشعر المنخفضة: تسريحة الشعر التي اعتمدتها للغلاف كلاسيكيّة، وبعيدة إلى حد ما عن التسريحات التي اعتدنا فيها عليها، وخصوصاً أنّها اعتمدت الموديل المنخفض، وجاءت التسريحة متقنة وأنيقة. ولا شكّ أنها خيارٌ مميّز جداً لإطلالة العروس هذا الصيف. 

 

– السموكي الملوّن: هي من دون شك ملكة السموكي، لأنّها تعشقه على عينيها، وتحوّل إلى بصمة تميّزها، ولكن هذه المرة خرجت من دائرة الأسود، واستعانت باللون البنفسجي، لأنّه يساهم في تفتيح الماكياج، وإعطائه بعداً صيفياً مميّزاً. 

 

                     3 معتقدات خاطئة في ماكياج السموكي

 

– شفاه النيود: تبعاً لقاعدة التناقض والاختلاف بين ماكياج العيون والشفاه، أتقنت كيم خيار النيود على الشفتين، فأكملت الإطلالة التقليديّة، وظهرت عروساً أنيقة وليست مجنونة، وربّما لأنّها حصلت على ثناء النقاد، قد تعتمد الماكياج نفسه ليوم زفافها. 

 

– الفستان الكريمي: كسرت قاعدة الأبيض، وارتدت البيج لثوب الزفاف، فجاء اختيارها فخماً إلى حد كبير، وهذا ما يمكنك أيضاً فعله، بارتداء فستان شبيه بالذي ارتدته كيم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية