عززي جاذبيتك مع ماكياج Becca

عززي جاذبيتك مع ماكياج Becca

لجمال الصيف تميّزه المختلف، فالاسمرار الذي تحصلين عليه في هذا الفصل من السنة يزيدك جاذبية وسحراً، ولأنّ فصول الحكاية لا تكتمل من دون مستحضرات ماكياج ابتكرت خصيصاً لهذه المهمة، أتى Sunlite Bronzer من Becca، والذي نؤكد لك أنّه مستحضر لم يسبق له مثيل!

ias

هو أشبه بتمضية يوم كامل على الشاطئ من دون أن تطأ قدماك الرمال، فتنظرين إلى المرآة لتجدي أمامك إمرأة مشرقة، نابضة بالجمال، تخبر بعينيها حكاية الجاذبية، وتعكس ببشرتها المسمرة الأنوثة الخارقة التي تجعل كل من حولها يذهلون بجمالها حين تمر من أمامهم. 

 Sunlite Bronzer من Becca

مع وجود درجة لونية لكافة ألوان البشرة، تقوم بودرة الاسمرار المحايدة بمنحك الدفء الطبيعي الصحي لتبدو بشرتك سمراء، وليست برتقالية. وتتميز كل بودرة مستوحاة من الشاطئ بتركيبة Shimmering Skin Perfector الأيقونية المصنوعة خصيصاً مع لمسة مرهفة. وهي تمزج العناصر الملوّنة مع السوائل لتقديم ملمس كريمي لا يضاهى. تسمح لك التركيبة الحريرية للبودرة بتخصيص الإشراق كما يحلو لك، أي يمكنك الانتقال من الاسمرار المرهف إلى الإطلالة البرونزيّة وكأنّك أتيت من الشاطئ للتو.

مستحضرات Becca لماكياجك هذا الموسم

ولأنّ Becca حريصة كل الحرص على جعلك أجمل النساء وأكثرهنّ الجاذبية، تمنحك فرصة إكمال الإطلالة بواسطة مستحضراتها القيّمة إلى جانب البرونزر الأيقوني، والتي تتضمن Shimmering Skin Perfector Liquid Highlighter Gold و Shimmering Skin Perfector Poured Creme Highlighter Gold وShimmering Skin Perfector Pressed Highlighter Gold و Shimmering Skin Perfector Prismatic Amethyst Highlighter و Sunchaser Palette.

خطوات ثلاث تعكس ضوء الشمس: 

للحصول على إطلالة تعكس ضوء الشمس مع مستحضر Sunchaser Palette من Becca عليك إتباع الخطوات التالية:

مستحضر Sunchaser Palette من BECCA
  • أولاً: استعملي بداية البرونزر لتحديد منطقة الخدود والوجه والفكين.
  • ثانياً: ضعي البلاش الزهري على كراسي الخدود لإطلالة أكثر شباباً
  • ثالثاُ: استعملي الهايلايتر لإبراز عظمة الخدين والـ T-Zone

ختاماً، ولتكتشفي كيف تحصلين على هذه الإطلالة بدقّة، ما عليك إلا مشاهدة الفيديو أدناه:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية