عطر مارك جايكوبز الذهبي يزيّن إطلالتي علا فرحات ودانا حوراني

لوحة ثلاثية ذهبية جمعت الأناقة والجمال والتميّز، بين علا فرحات ودانا حوراني وعطر Marc Jacobs Decadence One Eight K Edition ، في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة عكست تفاصيل تأسر القلب والعقل وأريج عبير رائع يلوح في الأفق.

ias

بين هذا العطر الخشبي المميّز بتركيبته القوية وقارورته الذهبية وبين علا ودانا لحظنا الكثير من القواسم المشتركة، فإضافة إلى الجمال والأناقة، هناك عنصر الاختلاف، حيث وكما عطر مارك جايكوبز الجديد لا يشبه أي عطر سابق، لـعلا ودانا تميّزهما بين النساء في العالم العربي. عُرفت علا فرحات بجمالها العربي الآسر، وملامحها القويّة، وشعرها الأسود الحالك، إلى جانب أسلوبها الكلاسيكي الأنيق الذي ينضح بالأنوثة، وقدرتها على جذب الأنظار والأضواء إليها رغم المنافسة الحادة في مجالها، وهي اليوم من أكثر الفتيات الأنيقات والفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي. رقي إطلالتها برفقة عطر مارك جايكوبز جعلنا نقع في فخ سحرها الهادئ! (مقابلة خاصة بمناسبة إطلاق عطر Decadence من Marc Jacobs).

وبين يدي دانا حوراني تلألأ عطر مارك جايكوبز الذهبي، بنفحات السوسن والزعفران والعنبر التي عنونت تركيبة أقل ما يقال فيها أنّها رائعة، متآلفة ومعبرة عن شخصيّتها الشغوفة والمحبّة للجمال والموضة. دانا التي تخبرك الكثير من الحكايا بعينيها، وصلت إلى الفصل الأجمل في لقطات تصوير حصرية لياسمينة عززت مكانة تميّزها بين جميلات دبي.

هي فعلاً صورٌ تظهر هذه الثلاثية ببصمة إبداع واحتراف وسحر ياسمينة النابض!

إقرئي المزيد: أزياء مارك جايكوبز لصيف 2017 تعكس الغرابة والتميّز في آنٍ واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية