إصدار محدود لعطر My Burberry في مجموعة الماكياج الجديدة لموسم أعياد 2015

تقدم Burberry نسخة خاصة بموسم أعياد 2015 من عطرها النسائي الشهير My Burberry المميّز بنثرات ذهبية برّاقة على شكل ندف الثلج تسبح في مائه، ضمن أحدث مجموعة ماكياج لهذا الموسم، فاكتشفي المزيد عن هذا العطر الآسر والمجموعة الرائعة التي تعدك بأن تكوني أكثر النساء جمالاً ورقياً في مناسبات العيد. 

ias

تنطوي النفحات العليا للعطر الجديد على رائحتي البازلاء الحلوة والبرجموت اللتين تمتزجان مع النفحات الوسطى العابقة بروائح السفرجل الأصفر وزهرتي إبرة الراعي والفريزيا، فيما تنضح النفحات السفلى بشذى أزهار الياسمين الدمشقي الندي والسنتيفوليا والباتشولي. والمميّز هذا العام، هو إتاحة الفرصة لك لإضفاء طابعك الخاص على قارورة ماء العطر الجديد بسعة 90 مل من خلال تزيينها بما يصل إلى 3 أحرف من الاسم الذي تختارينه عبر خدمة نقش الحروف المتاحة على موقع Burberry.com. (حفل إطلاق مجموعة ماكياج بربري الجديدة في دبي)

إلى جانب هذا العطر، تضمّ المجموعة المستحضرات التالية:

  • عطر My Burberry Solid: عطر صلب محدود الإصدار يعبق بنفحات ماء عطر ’My Burberry يأتي ضمن علبة محدودة الإصدار باللون الذهبي المشرق.

- البودرة الذهبية المعطرة Gold Glow: بودرة ذهبية لمّاعة محدودة الإصدار ومفعمة بنفحات ماء عطر "ماي بربري".

  • كريم الأساس الذهبي اللامع Fresh Glow Luminous Fluid Base: تم استعراض الدرجة اللونية الرائعة لهذا المنتج خلال عرض أزياء الماركة لهـذا الموسم؛ وهو متوفّر بلون البشرة اللمّاع (رقم 1) ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار.

  • كريم ظلال العينين Eye Colour Cream: متوفر باللون الذهبي المبهج محدود الإصدار (رقم 120) ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.

-أحمر الشفاه الجديد Burberry Kisses: متوّفر بلونين: الأحمر القاتم، والذهبي المشرق. 

- ملمّع الشفاه الجديد Burberry Kisses Gloss: ينطوي على لونين رائعين هما: الأحمر القاتم، والذهبي المشرق محدود الإصدار. 

  • طلاء الأظافر Nail Polish:يأتي بلونين ساحرين هما: الأحمر القاتم، والذهبي المشرق. 

إقرئي المزيد: بربري تبدع بماكياج خريف وشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية