عطور عالميّة جديدة لإمرأة تجذب كل من حولها!

جولة جديدة على أحدث العطور العالمية المثالية لتظهرك إمرأة فريدة من نوعها، مميّزة، وقادرة على جذب مل من حولها، فاحصلي على فرصة التألّق بأرقى الابتكارات والأكثرها سحراً في الموسم المقبل!

ias
  • Always Red Femme من Elizabeth Arden: هو العطر الأحدث المضاف إلى مجموعة Always Red، تتوجّه فيه الدار إلى المرأة الديناميكية المثيرة للاهتمام، المواكبة لأحدث صيحات الموضة وكثيرة الانشغالات. هو عطر زهري آسر ونابض بالحياة، تفوح من تركيبته نفحات الكشمش الأسود،والإجاص، والليمون، وزهر الدراق، والياسمين وزيت دافانا، وزنبق الوادي، والفانيلا، وخشب الأرز، الباتشولي، لتعبّر عن الدفء والشاعرية.
  • مجموعة من العطور الفاخرة من Ghawali: إنها لحظة من الرجوع للذات، لحظة شخصية تضع فيها العطر فوق الآخر لابتكار رائحتك الفريدة، وهو تقليد قديم تناقلته الأجيال. لهذا قدّرت " غوالي" هذه اللحظات الثمينة وارتباطها الوثيق بالتقاليد، من خلال مجموعات فاخرة من العطور ومستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم. ويتمّ تطوير المنتجات العطرية الفريدة من أجود المكوّنات في المنطقة؛ مثل العود الهندي، والعنبر، و وردة الشام، وخشب الصندل. 
  • Néroli Outrenoir من Guerlain: يُشكّل هذا العطر تكريماً جلياً للرسام بيار سولاج، هو المناصر الكبير للّون الأسود الذي يشتهر بإبراز الدرجات غير المتوقعة من هذا اللون. يتألّف العطر من عشبة النيرولي المشبّعة بالسواد، إلى جانب الزيت العطري للّيمون وليمون البرغموت، وعشبة النيرولي، زهر البرتقال، درجة شاي داكنة، حبّ المسك، وغيرها من النفحات الآسرة.
  • "جنون ساتين" من Rasasi: يبرز في هذا العطر عبق الأزهار الغريبة من الروائح المتوسطة مع خلاصة الورد، وتتعزّز هذه المكونات مع الخلاصة الكثيفة للأخشاب العطرية الثمينة والمسك وعطر الأمبروكسان، ما يعكس نقاء وشفافية الأشخاص الذين يستخدمونها. وعند النظر إلى العبوة الزجاجية الجميلة الشفافة بسعة50 مليلتراً، تتكشّف معاني الحداثة والثقة التي تتمتع بها المرأة الناجحة في عالم اليوم. وهو عطر من مجموعة "جنون"، أحدث مجموعات عطور رصاصي.
  • Wonderlust من Michael Kors: يقدّم العطر الجديد منظوراً جديداً لعالم مايكل كورس الجمالي، إذ يستوحي من الرحلة تماماً كما يستوحي من وجهة الوصول. ويقول مايكل كورس: " Wonderlust عبارة عن رغبة بلا نهاية للمغامرة، الرومنسية والاكتشاف. إنه مخصّص للمرأة المحبة لاستطلاع والشغف لتثق بنفسها وتتّبع قلبها"
  • Happy Spirit Forever من Chopard: إستكمالاً لرحلة السعادة والحب، تحتفل Happy Spirit Forever بأقوى شكل من أشكال الحب، الالتزام المطلق بين شخصين. ترمز إلى الإتحاد النهائي بين قلبين وجسدين خلال ليلة الزفاف في مزيجٍ متكاملٍ من الهناء و المتعة. يتبع هذا العطر عائلة الأزهار الشرقية الغنية والقوية، وتم تصميم قارورة العطر بطريقةٍ ترمز الى لباقة ومهنية دار شوبارد في صناعة المجوهرات، فجاءت على شكل قلبين متشابكين يرمزان الى الرباط الأبدي. 
  • Mystery Tobacco من Carolina Herrera: عطرٌ جديدٌ ينضم إلى سلسلة Herrera Confidential، ويركّز على التبغ كعنصر رئيسي في تركيبة العطر، إلى جانب نفحات الحمضيات، ونغمات من الأزهار والأخشاب، أمّا القارورة فتعكس تركيبة الأناقة، العراقة المتميّزة بها هذه الدار.
  • Eau Sensuelle من Bottega Veneta: صيغة شبابية وحسية لعطر بوتيغا فينيتا أو دو بارفين المميز. هو بمثابة إعادة صياغة للـ أو دو بارفين الأصلي، يعبّر عن الجانب المميز والناعم للأنوثة. كما أن إضافة شذى الخوخ الطازج وجلد الغزال الفاخر الممزوج مع عبير الأزهار منحه نكهة فريدة من نوعها مليئة بالمرح.
  • I ♥ Juicy Couture من Juicy Couture: يكشف هذا العطر وجهاً جديداً لفتاة جوسي كوتور العصرية. فهي لا تحبّ قليلاً، أو بشكل سطحي، أو خجول. بل تعبّر عن طبيعتها الديناميكية والجريئة، عاكسة حساً واثقاً بالنفس وشغفاً بالحياة، والحبّ. 
  • Classique من Jean Paul Gaultier: حكاية نجاح وحب مع هذا العطر الذي يعكس الرصانة المرهفة التي نعرفها، لكن مع بهارات – يزداد جاذبيةً أكثر من أي وقت مضى مع الياسمين والأخشاب الثمينة الذين يثبتون لمدة طويلة.
  • Eau De Parfum Sensuelle من Angel Schlesser: نسخة جديدة من عطر Angel Schlesser Pour Elle أكثر كثافة، أكثر عمقاً، أكثر غموضاً من عطر Eau De Parfum Sensuelle. يكشف البرغموت عن تلاعب بين تباينين – كلاهما، وعلى حد سواء، عذب وبانتعاش الحمضيات. يدفع بقوة نغمته مع توت أحمر كثيف لينتهي بلمسىة دراق مخملي أبيض، نديّ وغني بالعصير.

إقرئي المزيد: استقبلي موسم خريف 2016 بأجمل العطور العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية