حفل إطلاق مجموعة عطور EAU parfumee من بولغاري في دبي

لمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة والفاخرة من بولغاري، Eau Parfumee ، أقامت العلامة حفلاً مميّزاً في دبي واختارت مطعم Fortnum & Mason ليكون مكان إقامة الحفل، كونه يعرف بمجموعة الشاي التي يقدمها هذا المكان الجميل. تضمّن الحفل برنامجاً حيويّاً وفريداً من نوعه، تمحور حول موضوع العطور والشاي.

ias

عطور La Gemme الجديدة من بولغاري

حضر الحفل عدد كبير من مدونات ومحرّرات الأزياء والتجميل ومن ضمنهم جسيكا قهواتي التي تعتبر إحدى صديقات علامة بولغاري. بدأ برنامج الحفل بمقدمة ألقتها إحدى أخصائيات الشاي والتي شاركت تفاصيل وخصائص الشاي وأنواعه الكثيرة. ومن بعدها قدّم خبير العطور جاك كافالييه وهو الذي عمل على عطر The Noir من مجموعة Eau Parfumee تفاصيل عمله المميّز والذي تكون من رحلات واكتشفات في عالم العطور في مختلف أنحاء العالم.

بولغاري تتطلق مجموعة مجوهرات إليزابيث تايلور الفاخرة في دبي

استمتع حضور الحفل بأمسيّة جميلة ملأتها نكهات العطور والشاى المختلفة، بالإضافة إلى الحلويات والمقبّلات التي تعتبر الرفيق الأمثل لجلسات الشاي الفاخرة. مجموعة Eau Parfumee هي مجموعة من العطور الفاخرة والمستوحاة من الشاي وخصائصه الأكثر فعاليّة، إذ قامت العلامة بدعوة مجموعة حصريّة من صانعي العطور المحترفين لالتقاط الخصائص الثمينة للشاي. تتكوّن المجموعة من خسمة عطور مختلفة، Thé Vert والمستوحاة من الشاي الأخضر من اليابان، وعطر Thé Blanc المستوحى من الشاي الأبيض من جبال الهملايا في نيبال، وعطر The Noir من الشاي الأسود واللذين صنعهما الخبير جاك كافالييه.

أما عطر Thé Rouge من الشاي الأحمر من أفريقيا الجنوبيّة فابتكره الخبير أوليفييه بولج، وعطر Thé Bleu من الشاي الأزرق من جبال فوجي العالية في الصين فمن دانييلا أندريه. وأعاد كل صانع محترف ترجمة درجات الشاي الأكثر جودة وندرة مع مجموعة من المكونات لابتكار عطور وروائح مختلفة، كما اختار كل منهم أن يعبّر عن أقوى الأحاسيس التي ربطها مع لون عطره من مجموعة Eau Parfumee الفاخرة.

كان حفلاً ممّيزاً حظي حضوره بالتعرّف إلى مختلف أنواع العطور الفاخرة التي قدمتها علامة بولغاري من ضمن المجموعة، بالإضافة إلى التعرف على عالم الشاي بتفاصيله المتنوعة.

Harvey Nichols تتطلق مجموعة حقائب بولغاري الفاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية