عفّة تُطلق مجموعتها الحديثة Illumination لخريف وشتاء 2015

جاءت مجموعة عفّة الحديثة للملابس الجاهزة Ready-to-Wear لخريف وشتاء 2014-2015، مستوحاة من جمال وسحر أضواء ليالي الشتاء. كما أنّها إستوحت مجموعة ألوان تصاميمها من سماء الشتاء، اللّيالي الماطرة، وزينة الأعياد الذهبيّة، فارتكزت بالتالي المجموعة على اللّون الأزرق اللّيلي، الأصفر الذهبيّ، الأبيض الناصع، الوردي الفاتح، وغيرها من الألوان الرائعة والأسود خصوصاً. وقد جاءت المجموعة أنيقة ومتنوّعة التصاميم غير أنّها أيضاً، رومانسيّة، ومفعمة بالأنوثة.

ias

 

عفّة الدباغ تعرض مجموعتها في أيام الموضة في الرياض

 

سعت المصمّمة من خلال هذه المجموعة إلى التركيز على أنوثة وأناقة المرأة من خلال تصميم أجمل القطع المستوحاة من الخمسينات وأوائل الستينات، ومن أبرزها، التنانير الطويلة المميّزة بطبقات من التول والدانتيل. كما طغت أيضاً على إطلالات العارضات موضة الستينات من حيث المكياج وتسريحات الشعر.

إستوحت Effa مجموعتها الحديثة من سماء ليل الشتاء، وذلك يعود إلى صورة كانت قد إلتقطتها خلال رحلتها إلى لندن، الشتاء الفائت. فعملت على تصميم طبعة من وحي الصورة بالتعاون مع مصمّم للطبعات من خرّيجي مدرسة التصميم المرموقة Central Saint Martins.

 

بين تصميم الأزياء والعباءات، عفّة الدباغ إلى مزيدٍ من النجاح!

 

تميّزت المجموعة أيضاً بالتطريز الناعم المشغول على اليد والمميّز بحبّات رائعة من اللّؤلؤ والكريستال لتعكس بإمتياز أضواء الأعياد، بالإضافة إلى إعتماد موضة الأحزمة لتحديد خصر العارضات الرفيع. وجاءت مجموعة الفساتين أنيقة للغاية ومميّزة بقصّات فريدة أضافت لمسة من الحيويّة عليها.

وقد شملت المجموعة إلى جانب الفساتين الطويلة والأنيقة مجموعة رائعة من العباءات ذات التصاميم الكلاسيكيّة بطابع عصريّ أنيق.

 

Effa تتّجه نحو تصميم الحقائب

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية