إليك أفضل علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

قناع الصّودا والخيار لبشرة نقيّة

صور خلطات علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

ضعي ملعقة من صودا الخبز وامزجيها بـ 3 ملاعق من عصير الخيار. إستخدمي هذا القناع أقلّه 4 مرّات في الاسبوع لمدة 15 دقيقة واحصلي على بشرة نظيفة ونقيّة من حبّ الشباب. يذكر ان خلطة صودا الخبز واحدة من أفضل العلاجات الطبيعيّة لعلاج حب الشباب الكيسي.

ias

قناع البيض واللّيمون لعلاج حب الشباب

أفضل خلطات لعلاج حب الشباب

امزجي بياض بيضة مع 4 قطرات من الليمون، اخفقي جيّداً الخلطة حتي تصبح متماسكة. إدهني القناع على البشرة لمدّة 20 دقيقة واغسليه بالمياه الدافئة واحصلي عند تكرار الخلطة على بشرة نضرة.

قناع الخميرة بالكبريت

خلطات لعلاج حب الشباب

خذي قرصين من الخميرة وأضيفي ملعقة من الحليب الطّازج وملعقة من مسحوق الكبريت (تجدينه في الصيدلية). اخلطي المكوّنات جيّداً وأضيفي فنجان قهوة من القطر. ضعي الخلطة على وجهك لمدة 20 دقيقة وتخلّصي من حب الشّباب.

زهر اللافندر لحب الشباب

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

ضعي زهور اللّافندر داخل زجاجة واغمريها بزيت اللّوز. اغلقي الزّجاجة جيّداً واحتفظي بها لمدة 4 اسابيع. استخدمي هذه الخلطة التي تساعد على إزالة الحبوب من دون أن تتسبّب بالإلتهابات، وذلك من خلال وضع نقطة أو نقطتين على الحبوب.

البابونج للتخلّص من حب الشّباب

خلطات علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

تعدّ أزهار البابونج من أكثر الأعشاب فائدةً للتخلّص من حب الشباب، لذا عليك أن تقومي بغليها بالمياه لمدّة نصف ساعة تقريباً، قومي بعدها بتصفية الخلطة، واستعمليها لغسل الوجه واحصلي على بشرة نقيّة خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية