علاج سرعة القذف في المنزل واسبابه

علاج سرعة القذف في المنزل واسبابه

علاج سرعة القذف في المنزل واسبابه هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من مساعدة شريكك على ايجاد الحل المناسب وتصحيح علاقتكما عبر علاجات منزلية بسيطة.

ias

انالمشاكل التي تعانيان منها خلال الجماع، يمكن ان تؤثر في علاقتكما وتتسبب في التباعد بينكما وافساد علاقتكما الزوجية. ومن هذه المشاكل سرعة القذف لذلك، سنعرفك على اسبابه وطريقة علاجه.

اسباب سرعة القذف:

  • اسباب نفسية: يمكن لمعاناة شريكك من بعض المشاكل النفسية ان يؤثر في سرعة القذف، ويمكن للزوج الذي لا يشعر بالراحة مع شريكته ولا يبدي اعجابه بها ولم يتزوجه عن حب ان يؤثر عفي حالته النفسية ولا يستطيع اتمام الجماع كما يجب.
  • اسباب بيولوجية: ان العديد من المشاكل الصحية يمكن ان تؤثر في علاقتكما الحميمة، ومن هذه المشاكل المعاناة من اضطرابات هرمونية، والاضطرابات في الغدة الدرقية، والاضطرابات في غدة البروستاتة وغيرها من المشاكل الصحية التي تحتم عليه استشارة الطبيب.
  • اسباب مختلفة: ان المعاناة من مشاكل صحية بسبب المعاناة من امراض في القلب او حتى ارتفاع في الضغط وحتى تناول بعض الادوية التي تؤثر في نشاط لجسم.

علاج سرعة القذف في المنزل:

  • الكريمات الموضوعية: يمكن لشريكك الاستعانة بتطبيق بعض الكريمات الموضوعية المفيدة التي يجب عليه استشارة الطبيب ليصفها له، ويوصي الاطباء بتطبيقها قبل 10 الى 15 دقيقة من العلاقة، الا انه لديها آثار سلبية إذا يمكن ان تؤثر في عصب الاحساس في الاعضاء التناسلية.
  • المكملات الغذائية الغنية بالزنك: ان الزنك هو من المعادن الفعالة التي تساعدك على تقوية المناعة في الجسم، وهذا سيزيد هرمون التستوستيرون في الجسم وبالتالي سيزيد الرغبة الجنسية.
  • بعض الاطعمة المنشطة جنسياً: يمكنك ان تحثي شريكك على تناول بعض الاطعمة الضرورية والتي تساعد على التنشيط جنسياً، ومنها المحار وفول الصويا واللوز وحبوب القمح والفاصوليا والسمسم والسبانخ والبازلاء والحمص والثوم والشوكولاته الداكنة.

إذاً بهذه النصائح البسيطة سيتمكن شريكك من علاج سرعة القذف في المنزل، وتعرفي ايضاً على امر يهم الرجل في العلاقة الحميمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية