علاج مسام الوجه بخلطات طبيعية وفعالة

علاج مسام الوجه

ان علاج مسام الوجه هو من الامور التي يمكن ان تقومي بها بخلطات بسيطة سهلة التحضير في المنزل لتحصلي على بشرة نقية وصافية خالية من الشوائب. تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضيرها.

ias

1- ماء الورد:

هو علاج طبيعي يتميّز برائحته الجميلة التي لن تزعجك عند مسحه على وجهك، بل على العكس يعطيه إشراقة ونضارة ويساهم في علاج مسامات الوجه وإغلاقها بعد إتباعك هذه الطريقة يوميّاً وبإستمرار. كما ويساعد ماء الورد على تهدئة البشرة الحساسة.

2- الحليب:

يستعمل الحليب في علاج مسامات الوجه عبر مسح الوجه بقطنة مغمّسة بالحليب وتكرار هذه الخطوة بشكل مستمرّ للحصول على النتائج المطلوبة. ومن المعروف عن الحليب فوائده الكثيرة على البشرة، خصوصاً لناحية قدرتها على تبييض البشرة.

3- صودا الخبز:

هذه الخلطة تساعد على تقليل زيوت البشرة وتقلل المسام وتساعدك على التخلص من حب الشباب. لتحضيرها اخلطي ملعقة من صودا الخبز مع القليل من الماء. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- بياض البيض وعصير البرتقال:

يساعد عصير البرتقال على تفتيح البشرة وتبييضها والبيض يعمل على شدها للتخلص من التجاعيد. لتحضيرها اخلطي بياض بيضتين مع ربع كوب من عصير البرتقال وطبقي المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

5- تقشير البشرة:

أن هذه الخطوة مطلوبة بشكل دوري، حيث أن تقشير الوجه أمر مطلوب للتخلّص من المسامات الواسعة تماماً كضرورة شراء الكريمات المناسبة التي تلائم بشرتك وينصح هنا بزيارة طبيب مختصّ ليعطيك الكريم الذي يناسب حالتك ونوع بشرتك منعاً لأي مضاعفات أو حساسيّة.

إذا، فان اغلاق المسام الواسعة من الامور السهلة التي يمكنك اقيام بها في المنزل، وننصحك ايضاً بعلاج بشرتك بخلطات طبيعية تعيد اليها النضارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية