علاج ياباني جريء تعتمده فيكتوريا بيكهام لمحاربة الشيخوخة

علاج ياباني جريء تعتمد فيكتوريا بيكهام لمحاربة الشّيخوخة

تتنوّع علاجات البشرة من بلد لآخر لتبقى النتيجة واحدة، إطلالة مشرقة ونضرة بعيداً من علامات الشيخوخة المبكرة. فمن من النساء لا تطمح للتألق ببشرة مشرقة بعيداً من عمليات التجميل كما تفعل فئة كبيرة من النجمات العالميات اللواتي يعتمدن أحياناً أغرب الأساليب والخلطات. فما رأيك مثلاً بعلاج "بقايا الطيور" الياباني، الذي تطبّقه النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام؟ تعرّفي عليه واكتشفي فوائده الجمالية.

ias

نعم "بقايا الطيور" أو "”Geisha Facial ، وهو علاج ياباني قديم يقوم على الإستعانة بفضلات طائر البلبل مع نخالة الأزر. نُفّذ هذا العلاج لأول مرّة في اليابان ونتائجه كانت مثالية لاسيما أن المكوّنات غنية بالحموض الامينية التي تحتاجها البشرة فتساعد في حماية الجلد من الأشعة الضارة ومن علامات التقدّم في السن، ولا تكتفي بذلك وحسب، بل هي تجدد خلايا البشرة الميتة وتخلّصها تماماً من البقع الداكنة والندبات.

أما النجمة فيكتوريا بيكهام، كانت أوّل من اعترفت بتطبيقها لهذا العلاج الياباني الغريب، فنتائجه ظاهرة بشكل واضح لاسيما وأنها كلّما تقدّمت في السن كلّما أصبحت بشرتها مشرقة ونضرة أكثر، ناهيك عن غياب علامات الشيخوخة والتعب… هي فعلاً تتمتّع ببشرة شابة ومثالية لا شائبة فيها.

طريقة التّطبيق:

-يُقشّر الوجه ويتمّ التخلّص من جلده الميت قبل اعتماد هذا القناع.

-يتم تطبيقه فيما بعد على بشرة الوجه والعيون لمدة تتراوح ما بين الـ 10 و الـ 15 دقيقة ثم يُغسل بالمياه الفاترة .

يُذكر أن "بقايا الحيوانات" يتمّ الإستعانة بها في صنع أهم مستحضرات علاج البشرة وأثمنها.

إقرأي المزيد: ماذا استخدمت أنجلينا جولي حتى منعت جسمها من الترهل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية