علاقة معقّدة بين كايلي جينر وعارض الأزياء الفلسطيني فاي خضرا للأسباب التالية

هل عارض الأزياء الفلسطيني فاي خضرا هو الحبيب الجديد لكايلي جينر؟

يبدو أنّ هناك علاقة معقّدة بين كايلي جينر وعارض الأزياء الفلسطيني فاي خضرا بدأت تلوح في الأفق، خصوصاً إذا كانا مغرمان، وذلك لأسباب عديدة سنخبرك تفاصيلها في التالي. وكنا قد أخبرناك عن ثروة كايلي جينر ومعلومات وحقائق صادمة 

ias

من يتابع حساب كايلي جينر على انستغرام في الفترة الأخيرة، يلاحظ أنّ فاي خضرا يرافقها في صور خلال وجودها في مكان معزول مرتدية زي السباحة، وقد بدأت التكهّنات حول علاقتهما الشهر الماضي عندما تم التقاط صور لكايلي وفاي وهما خارجان من ملهى ليلي، لتعود الأخبار من جديد بعد صور الأسبوع الفائت، خصوصاً مع تعليق على إحدى الصور كتبت فيها "الشيء الوحيد المفقود هو أنت". 

من هو الشاب فاي أو فيصل خضرا؟

فاي أو فيصل خضرا هو عارض أزياء فلسطيني الأصل وموسيقي وصديق مقّرب من الأخوات كارداشيان وكيندال. يبلغ من العمر 28 عاما، وقد ولد في السعودية ونشأ في دبي. ولكن هنا حيث يصبح الأمر معقدًا بعض الشيء ، فهو صديق سابق لـ BFF السابق Jordyn Woods من Kylie. يبدو LA وكأنه أصغر مكان على وجه الأرض!

صديق مقّرب لشقيقتها وقيل أنّه حبيبها وحبيب صديقتها المفضّلة

إذا كان هناك حب بين كايلي وفاي، فنتوقّع ألا يكون الأمر سهلاً، فهو الحبيب السابق لصديقتها المقرّبة جوردان وودز، وهو الصديق المقّرب من شقيقتها كيندال، حتّى أنّه حكي سابقاً عن علاقة حب بينه وبين كيندال، رغم نفيها لذلك، غير أنّها في مرّة أشارت إلى أنّها تفكّر في إنجاب طفل منه، وأخذت بآراء متابعيها.

فور انتشار الخبر، تمّ إنشاء حساب يحمل إسميهما معا kyliexfai وقد نشر ثلاثة من صورهما معا. الأيّام المقبلة وحدها ستؤكّد الخبر أم تنفيه.

وكانت كايلي جينر قد تخلّت الفيلر والمكياج في الحجر المنزلي، والصور تثبت ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية