المصباح الكهربائي رمز تصاميم فندي في مجموعة Fendi ID-ea

لموسم الأعياد، اختارت فندي أن تحتفل من خلال تقديم مجموعة كبسولة مميّزة تضمّ تصاميم ملفتة، مليئة بالرموز ومفعمة بالحيويّة، عنوانها Fendi ID-ea.

ias

تضمّ هذه المجموعة أكسسوارات عدّة (اكتشفي حقيبة فندي Dotcom الجديدة) كحقائب 2Jours بالحجم الصغير، By the Way، Micro Baguette إلى جانب حقيبة الظهر من مجموعة Shearling (بالفيديو اكتشفي حملة Shearling Mania الاعلانية)، التي تعكس رمز المصباح الكهربائي أما الأكسسوارات الأخرى وتحديداً المحافظات، فقدّمتها العلامة بألوان داكنة وأحياناً مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ حقيبة بيكابو بالحجم الميكرو كما حقيبة By the Way بالحجم الصغير Mini وحقيبة الظهر بحجم الميكرو تأتي كلها مطبّعة باللون الأصفر الذي يأتي وكأنه شعاع يضفي لمسة عصرية وحيوية على هذه الحقائب.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة أصبحت متوفّرة في متاجر فندي منذ شهر نوفمبر وقد تمّ عرضها ضمن ديكور مميّز وحيوي من خلال استخدام المصابيح الكهربائية ذات الإضاءة المختلفة في ظلّ لمسات مليئة بالأناقة من خلال اعتماد خلفية مميّزة اتّسمت بموادٍ لماعة وملوّنة ومنها الأحمر اللمّاع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية