علامة Louis Vuitton تعلن عن عرض مجموعة كروز 2017 في ريو دي جانيرو

إلى جانب جمال التصاميم والإبتكارات الجديدة التي نشهدها في عروض الأزياء، تلعب الأماكن التي تختارها الدور لعرض مجموعاتها الجديدة دوراً أساسياً في إبراز جمالية التصاميم ومنح هوية الدار لمسة تميزها عن غيرها من الدور الراقية والأنيقة. وهذا الأمر لا تستخف به دار لويس فيتون إذ إنها أعلنت  إختيارها لمتحف Niterói Contemporary Art Museum في ريو دي جانيرو الذي قام بتصميمه المهندس المعماري البرازيلي Oscar Niemeyer للعرض الثالث لمجموعة كروز 2017. (إليكِ صور شنط لويس فيتون من مجموعة كروز 2016)

ias

سيتم عرض المجموعة في الثامن عشر من شهر أيار/مايو في متحف المهندس Oscar Niemeyer الذي يصادف مع الذكرى السنوية العشرين لبنائه. يشبه هذا المتحف الصحن طائر ويبدو كأنه هبط على جانب هضبة تطلّ على خليج غوانابارا، مقابل "ريو". تم بناء هذا المتحف عام 1991 وتم افتتاحه عام 1996. يقع هيكل هذا المتحف الخلاّب وسط مستنقع مياه كبير.

لم يشهد متحف المهندس Oscar Niemeyer منذ تاريخ إفتتاحه وحتى يومنا الحاضر أي حدث من هذا النوع، فدار لويس فيتون هي الدار الأولى التي فكّرت بعرض إحدى مجموعاتها في البرازيل وفي هذا المتحف بالتحديد الذي يشكّل أحد أهم المعالم السياحية والفنية والإبداعية في ريو دي جانيرو.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإبداعي للمجموعات النسائية لدار لويس فيتون Nicolas Ghesquière: " إن هذا الموقع شكّل لنا مصدر إلهام كبير. فبعد العرض الذي أقمناه في منزل Bob و Dolores Hope المصمّم من قبل John Lautner في بالم سبرينغ كاليفورنيا، نسعى دائماً إلى اختيار مواقع تحاكي هوية دار Louis Vuitton لتتوحّد هوية هذه الدار مع الطبيعة والجغرافيا والفنون المعمارية. ونحن متشوقون لاكتشاف مجموعة "كرووز" Cruise لسنة 2017 مع المهندس Oscar Niemeyer."

(إليكِ صور أجمل أزياء لويس فويتون Louis Vuitton لشتاء 2017)
وأضاف ريس مجلس إدارة دار لويس فيتون، Michael Burke: "سيكون من دواعي سروري أن أستقبل ضيوفنا في ريو دي جانيرو، القلب النابض للبرازيل. فمع ثلاثة أشهر فقط باقية على موعد مباريات الأولومبياد، تتجه أنظار العالم إلى ريو ونحن نشعر بالحماسة لوجودنا هناك في هذا الوقت. فها نحن نستعد لمرةٍ أخرى، للخروج في رحلة إستكشافية لمكان مختلف يتميز بهوية ثقافية وفنية فضلاً للمسة "نييميار" وهذا البناء المعماري المثير للعجب".

ومن المقرّر أن تقوم دار Louis Vuitton بمساندة البرنامج الفني للمعرض لمدة سنة بإقامة أربعة معارض عقب عرض الأزياء في شهر مايو.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجمل موديلات شنط لويس فيتون Louis Vuitton الجديدة لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية