علامة Nemozena تتعاون مع د. صليحة أفريدي لإطلاق مجموعتها الجديدة

وقع اختيار علامة نيموزينا Nemozena العالمية على الدكتورة صليحة أفريدي، أختصاصية علم النفس الإكلينيكي والمديرة العامة للمنارة العربية، للمشاركة في أحدث حملاتها الإعلانية التي من شأنها أن تسلط الضوء على مجموعة من السيدات اللواتي أحدثن فرقاً كبيراً في مجتمعاتهنّ العربية.

ias

تعتقد الدكتورة أفريدي أن مجتمعاتنا لا تزال متمسكة بالمعتقدات القديمة؛ إذ لا تزال المرأة تواجه بسبب ذلك، نوعاً من الأحكام المسبقة التي غالباً ما تقف في وجه أحلامها وطموحاتها. إلا أن هذا الأمر لم يقف في وجه حلمها ولم يمنعها من أن تصبح أختصاصية في مجال علم النفس. ولكن للأسف الشديد، لا يزال الخوف يقف عائقاً في وجه بعض السيدات ويمنعهنّ من الحصول على الدعم المعنوي الذي يحتجن إليه للمثابرة.

لذلك، وعلى طريقتها الخاصة، تقدم علامة Nemozena، من خلال مجموعات الأزياء المصممة للسيدات، دعمًا معنويًا لهنّ، عبر تصميم أزياء تسلّط الضّوء على شخصياتهنّ، من أجل منحهنّ هويةً فريدة من نوعها، تميزهن عن غيرهن من السيدات.

لهذه الأسباب، قررت نساء رائدات مثل الدكتورة أفريدي ورائدة الأعمال الإماراتيّة عميرة فاروق العلماء وعارضة الأزياء البريطانية كارولين لابوشير وأول مدربة باركور ولاعبة جمباز إماراتية أمل مراد، اعتماد أزياء هذه العلامة؛ لأن رسالتها تتماشى مع رسالتهنّ التي تشكل مصدر إلهام كبير للأجيال الصاعدة في العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية