علم النفس يكشف لك 3 علامات أنّ صديقتك تغار منك!

علم النفس يكشف لك 3 علامات أنّ صديقتك تغار منك!

لا يمكننا دائماً أن نكشف الغيرة، فالشخص الذي أمامنا قد يتمنى أن يصبح مثلنا من باب الحب لا الغيرة وهنا تكون المعادلة صعبة.

ias

لكن نميز الغيرة عندما نعي أنّ الشخص يؤذينا من دون أي سبب واضح وكأنّ أذيته تنبع من شعور سلبي من باطنه. علم النفس قد حدّد 3 علامات أو إشارات تدل أنّ الشخص يغار منك وغيرتم مؤذية ليست من باب التقليد.

1- تشعرك بالذنب

بأي خطوة بحياتك عليها أن تعطيك نصيحة عكس الجميع وكأنّها تريد أن تشعرك بالذنب! الصديقة التي تغار منك لن تتمنى لك الأفضل، بل تريد تحطيمك! ستجد تفاصيل صغيرة لا معنى لها وتحولها لأمر سلبي يعطيك شعور بالذنب أو القلق وبهذه الحالة ينبع تعليق صديقتك من عقلها الباطني، فهي لا يمكنها السيطرة عل ما تقوله وكأنّ غيرتها تحركها!

2- تبتعد عنك إن كنت بحالة جيدة

تشعرين أنّ ما يربطكما هو المأساة فقط، فتبتعد عنك عندما تكون بخير او إن كنت أنت بخير! فهي لا تحب التواجد إن كان هناك أي شعور إيجابي بينكما، فقط تريد السلبية لتزيدها وتخلق منها أمور تحطمك!

3- تختلق المشاكل

تبحث عن أي حدث بسيط لتخلق المشاكل أو تكوّن دراما بحياتك، هذا الأمر ينبع منن عقلها الباطني، فهي تكرهك ولا تريد أن تجمعكما صداقة حقيقية! لكن المشكلة انّ بكل مرة تخلتلق بها مشكلة، تضع اللوم عليك وكأنّك مصدر الازعاج بالعلاقة.

اقرأي المزيد: طريقة تفسير العناق الشديد في المنام وهذا ما يحمله لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية