علي جابر ينفي أن تكون أصالة بديلة شيرين عبد الوهاب

انطلاق "ذا فويس"

انطلاق “ذا فويس”

نفى العميد علي جابر كل ما تم تداوله عن قيامه بنشر خبر عبر موقع "انستقرام" مفاده أن الفنانة أصالة نصري ستكون بديلة زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب  ضمن برنامج "أحلى صوت – ذا فويس".

ias

 

وقد شدد جابر على أنه لا يملك أي حسابٍ عبر موقع  "انستقرام" إلى جانب أن غير معني بمن قام بنشر موضوع بهذا الشأن. وشدد على أن الخبر لا يمت إلى الصحة بصلة وأن البديلة عن شرين لن تكون أصالة، وقد أدرج العميد هذه الأخبار في إطار الشائعات.

 

كما وعاد وجدد جابر تأكيده عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك"  أنه لا يملك أي حساب على موقع "انستقرام" وهو يقوم بالتواصل الرسمي مع جمهوره من خلال موقعي "تويتر" و"فايسبوك".

 

الجدير ذكره أن فريق عمل برنامج "ذا فويس" بنسخته العربية بدأ جولته أمس للبحث عن المواهب في مختلف البلدان العربية. وستتولى انتاج هذا البرنامج شركة "تالبا" لصاحبها الاستاذ زياد كبي التي ستتعاون مع مجموعة "أم بي سي" على إنتاج هذا البرنامج العالمي.

 

تجدر الإشارة إلى أن العميد علي جابر يشارك ضمن لجنة تحكيم "عرب غوت تالنت" إلى جانب كل من الفنانة نجوى كرم وأحمد حلمي وناصر القصبي والبرنامج هو أيضاً من انتاج مجموعة "أم بي سي" وستعرض مساء السبت الحلقة النهائية منه التي تشهد منافسة حامية بين 10 مشتركين سيتوج واحد منهم بلقب "عرب غوت تالنت".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية