اليك طريقة عمل مكياج حلو وخفيف يجدد ثقتك بإطلالتك

صور مكياج هادي للسهرات والمناسبات

تبحث المرأة في كثير من الاحيان الى مكياج خفيف غير قوي وبعيد من المكياج الثقيل والمع خصيصاً للسهرات والاعراس والحفلات، اذ تفضل اعتماد مكياج حلو وبسيط في الوقت نفسه لتتألق به يومياً. وهنا بعض النصائح عن الاطلالة الجميلة بمكياج خفيف.

ias

  1. مكياج حلو وبسيط لوجه خال من الشوائب والعيوب
  2. مكياج حلو وسهل للعيون من اشهر انواع الظلال النيود
  3. مكياج حلو جدا وخفيف للمناسبات العادية واليومية

1- مكياج حلو جدا وخفيف للمناسبات العادية واليومية

عمل مكياج حلو وخفيف

تأخذك ياسمينة في هذه الاسطر القليلة الى عالم مكياج فور ايفر القادر على منحك مكياج خفيف او ثقيل بحسب الرغبة والمناسبة المدعوّة اليها، خصوصاً عند البدء بمكياج الوجه الذي يعدّ من اكثر الخطوات الاساسية في عالم المكياج على اعتبار ان الوجه له الدور الاكبر في اطلالة المرأة ومن الضروري ان تكون البشرة خالية من الشوائب والعيوب.

ومن ادوات مكياج الوجه التي اشتهرت بها مجموعة مكياج فور ايفر Make Up For Ever، يمكن ان تستخدمي STEP1 PRIMER، اذ يشتهر البرايمر بتنظيم إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة، وقدرته على منحك بشرة ناعمة جدّاً كونه يساعد على ملئ الخطوط الدقيقة وتشققات البشرة، ويعمل على ترطيب البشرة. بالاضافة الى دوره في علاج حب الشباب، والحماية من التهابات البشرة.

كذلك اشتهرت ماركة مكياج فور ايفر بـ FULL COVER EXTREME CAMOUFLAGE CREAM، الذي يؤمن التغطية المثالية للبشرة، ويدوم لوقت طويل جدّاً من دون ان يتلطّخ او يزول، كما يعدّ من الماركات المقاومة للمياه.

كما وبإمكانك استخدام ULTRA HD CONCEALER، الذي يغطي الرؤوس والبقع السوداء بسهولة، بالاضافة الى قدرته على اخفاء الشوائب والعيوب من البشرة، ومنها الخطوط الرفيعة التي تظهر اسفل العين نتيجة التعب والارهاق وكثرة العمل، مع ما يتميّز به من سهولة وسلاسة التطبيق لمكياج وجه مثاليّ نضر وكلّه اشراقة.

2- مكياج حلو وسهل للعيون من اشهر انواع الظلال النيود

عمل مكياج حلو وخفيف

خطفت النجمة العالميّة بيلا حديد الأنظار في مكياجها الظاهر في الصورة اعلاه الذي اعتمد بشكل اساسيّ على ظلال العيون باللون النيود من باليت landscape الرائعة والمميزة بألوانها وتدرجّاتها والتي أعطت بيلا شكلاً راقياً وأنيقاً وفخماً وبسيطاً في الوقت نفسه تمكنت من خلاله بالظهور بأجمل اطلالة. ومن اشهر انواع وماركات الباليت التي تعتمد على ظلال العيون النيود، هناك Nude by Nature هذه الباليت الراقية جدّاً التي تلجأ اليها النساء للحصول على مكياج عيون ساحر وجذاب وطبيعي في الوقت ذاته، سواء لاي مكياج خفيف او حتى قوي وفق ما يتبعه من خطوات في ما خصّ مكياج العيون والشفاه ايضاً.

كذلك، يمكنك استخدام Clarins 5-Colour Pretty Night Eyeshadow Palette مع باودر، اذ تتضمّن هذه الباليت خمسة الوان تتلاءم مع كل الاذواق والمناسبات والاطلالات. في حين تعدّ Models Prefer Nude Eyeshadow Palette من الماركات التي ترضي الكثير من الأذواق وتعطي المرأة خيارات عدّة لتختار الانسب اليها.

وأخيراً، لك ان تستخدمي Natio Eyeshadow Palette التي تتضمّن اثني عشرة لوناً من اجمل الالوان واكثرها عصرية، مع تدرجات وامكانية دمج رائعة ورهيبة تمنحك الاطلالة التي كنت تحلمين بها دوماً.

3- مكياج حلو جدا وخفيف للمناسبات العادية واليومية

عمل مكياج حلو وخفيف
  1. مكياج الوجه: طبقي بداية، كريم اساس مناسب للون بشرتك ونوعها سواء العادي او المتوسط او الدهني من ماركة مكياج فور ايفر Make Up For Ever التي تحرص على تقديم افضل جودة ونوعية وتركيبة، واحرصي على توزيعها على الرقبة لتوحيد اللون وجعله اكثر متناسقاً. هذا ويمكنك استخدام تقنية الكونتورينغ لتضليل الامور السيئة في شكل الوجه والاضاءة على الملامح الجميلة منه.
  2. مكياج العيون: طبقي ظلال العيون الورديّة اللون من مكياج فور ايفر، وسط الجفن العلوي للعين، واي شدو بنفسجيّ داكن عند زاويتي العين الداخليّة والخارجيّة، وامرغي الاظلال لالوان متداخلة بشكل عصري ورائع. ومن ثمّ طبقي الايلاينر السّائل الاسود، وارسمي بواسطة كحل اسود خطاً عند الرموش السفليّة، وطبقي تحته الظلال الورديّة. وابتعدي عن اللون اللامع او البريق في الاي شدو للمحافظة على نعومة وهدوء المكياج. ولا تنسي الماسكار لتطويل وتكثيف الرموش وتكملة الاطلالة كلها حتى تخطف الانظار في كلّ الاوقات.
  3. مكياج الشفاه: اختاري ارواج من ماركة مكياج فور ايفر الفخمة بتركيبة كريمية سهلة الانسياب والتطبيق وسلسة جدّاً عند وضعها، والتي تقاوم المياه والطعام والطقس الحار وتبقى بثباتها وشكلها ولونها لساعات طويلة.

هذا ويمكنك ان تستخدمي جل او قلم تحديد الحواجب لجعلها اكثر كثافة ولتوزيع الشعيرات في الحاجب بشكل سلسل وسهل وسريع، كما اختاري البلاش الانسب والقوي لهذا النوع من المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية