عناوين ماكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

عناوين مكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015 | Dior

عناوين مكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015 | Dior

ياسمينة التي تتابع عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2015 والتي أعجبت يوم أمس بعرض كريستيان ديور الذي تمّ في Cour Carree Du Louvre، حصلت على صورة حصريّة لها، في العرض جمع من ناحية أزيائه بين الطابع التاريخي والعصري في ثنائيّة يتقنها راف سايمونز كعادته. فأحبّت تضييق العدسة نحو وجوه العارضات لتسليط الضوء على الماكياج المتبّع! 

ias

 

            من باريس، إليكِ تفاصيل مجموعة Dior لصيف 2015!

 

الماكياج الذي اعتمدهبيتر فيليبس لموسم الصيف المقبل، مشابه إلى حد ما لماكياج Fendi  في ميلانو، والذي سيطر عليه خط الآيلاينر اللامع والملون على الجفون، منوّعاً في الألوان بين الزهري، والخوخي، والأصفر الباهت، والذي جاء العنصر الوحيد في ماكياج غلبه البساطة والنعومة، مع العلم أنّه منح وقتاً للبشرة، مخفياً شوائبها بكريم الأساس، ومثبتها بطبقة ظاهرة من البودرة. وإلى جانب الألوان، ظهر خط الآيلاينر الأسود الرفيع عند حافة الجفن، وطبقة الماسكارا، وقد صرّح فيليبس أنّ هذه الصيحة كانت من الصيحات الوجودة في درجه منذ زمن، والتي رأها اليوم مناسبة للطابع العام للعرض، وقد غمز بعض النقاد إلى هذا الدرج العجيب الذي يخبء فيه فيليبس صيحاته المذهلة. 

 

            مجموعة 5 Couleurs من ديور لرفاهية المكياج

 

 

أظافر العارضات لونّت باللون الزهري، وغابت ألوان أحمر لشفاه، ولو أنّها علمّت بواسطة قلم أبيض اللون، لم يظهر بشكل واضح، لكنّه أحدث تأثيراً مضيئاً للوجه، وبساطة الماكياج إنسحبت أيضاً على تسريحات الشعر، التي جاءت مالسة، وطبيعيّة مع الإشارة إلى أنّ كواليس العرض تضمنت الكثير من مستحضرات العناية بالشعر أكثر من التصفيف بحد ذاته. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية