عناوين ماكياج تضيف التألّق إلى إطلالتك

طرق الحصول على اطلالة مكياج متالقة

لأنّ الماكياج المتقن كفيلٌ أن يمنحك الإطلالة الأنيقة التي تسعين إليها، لا يمكن مطلقاً تجاهله مطلقاً، لأنّه يسير على درب واد مع الأزياء الأنيقة التي تليق بجسمك، وتسريحة الشعر المرتبّة، فيأتي ليتمم الصورة النهائيّة، وليجعل مرآتك تخبرك عن حسن إختيارك. مجموعة من عناوين الماكياج التي تضمن لك التألّق أحبّت ياسمينة مشاركتك بها لضمان الحصول على لوك فخم يجعلك أجمل النساء:

ias

– الماسكارا الكثيفة: لا يمكن أي ماكياج عيون أن يحقق أي نجاح يُذكر ما إذا كنت تولين أهميّة للماسكارا التي تستخدمين على الرموش، فمن المهم جداً إختيارها بحسب رموشك، والهدف من تطويلها أو تكثيفها، فسواء كان ماكياجك بسيطاُ وناعماً او معتدلاً او قوياً، لن يفلت الأنظار إليه عند غياب عنصر الماسكارا عنه. من هنا ننصحك دوماً بوضعها في قائمة أولويّاتك. (اكشفي النقاب عن حيل الماسكارا).

– البلاش البرونزي: في ماكياج بشرة الوجه، وبعد تحضيرها للماكياج بواسطة الكريمات المناسبة، ثمّ إختيار كريم الأساس الملائم لطبيعتها ولونها، والإستعانة بالكونسيلر أو خافي العيوب للتخلّص من الهالات السوداء تحت العينين، يحين موعد أحمر الخدود، الذي يعد مكملاً أساسياً لوجه يفيض بالحيويّة، وهنا ننصحك باللجوء إلى البلاش بتدرجات الميتاليك، مثل البرونزي، لأنّه كفياٌ بإضفاء الفخامة والتألّق أكثر بكثير من البلاش الزهري.

– أحمر الشفاه القوي: إذا كنت من اللواتي يردن لفت النظر بماكياجهنّ، إعرفي أنّ أحمر الشفاه لم يخيّب لك أملاً في يوم، وتدرجاته القويّة جاهزة دوماً لمنحك ما تستحقين من فرصة للتميّز عن غيرك. من المهم إختياره التدرّج المناسب للون بشرتك وشعرك، من دون خشية إختياره قوياً وجريئاً، فهذه الألوان مثاليّة لإطلالة متميّزة، تبعد عنك أي أثر للبهتان أو الذبول.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج مثالية تسلّط الضوء على أحمر الشفاه.

إختبري معلوماتك في حيل الماكياج التي تضمن لك الإطلالة الفخمة والمتألّقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية