عودة أكبر مهرجان للتنكر في بوليفارد الرياض والدخول مجاني للمتنكرين

Costume, Person, Clothing

مصدر الصورة: حساب Enjoy_Saudi@

يعود مهرجان التنكر مرة أخرى للعاصمة السعودية الرياض، وذلك بحسب ما أعلنت عنه أخيرًا الهيئة العامة للترفيه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

ستفتح منطقة بوليفارد رياض ستي أبوابها لزوار مهرجان التنكر الأكبر في المملكة في يومي 9 و10 فبراير الجاري، هذا وقد أقيمت منذ عام تقريبًا النسخة السابقة منه التي سبق وأن حدثناك عنها في أكبر حفل تنكريّ في الرياض.

الدخول مجانًا للمتنكرين

وجّهت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية دعوة لكل محبي هذه الأجواء للمشاركة وارتداء ملابس تنكرية، حيث سيتم إتاحة الدخول للمتنكرين مجانًا إلى منطقة بوليفارد رياض ستي خلال يومي المهرجان.

شهدنا خلال النسخة السابقة من هذا المهرجان تفنن العديد من الشباب والفتيات في ابتكار أزيائهم التنكرية، التي تعود لشخصيات مرعبة أو شخصيات من الأفلام أو المسلسلات أو الكرتون تماماً كمشاركة المستشار تركي آل الشيخ في أول احتفال تنكري بزيّ غير تقليدي.

بلا شك سيمنع خلال هذه الفعالية من دخول كل الأدوات الحادة أو المشتعلة، بالإضافة لكاميرات التصوير الاحترافية والسوائل بكافة أشكالها، أخيرًا وبحديثنا عن الأحداث الأخيرة في مدينة الرياض اطلعي على “فيا رياض” تفتح أبوابها قريبًا لعشاق الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية