عيشي أجمل لحظات كوكو شانيل مع ساعة J12-365!

من الأكسسوارات التي تشعرك بالأناقة والتي تعكس حياة الرفاهيّة، الساعة، خاصّة أنّها ليست بأكسسوار يمكن الاستغناء عنه بسهولة إنما قد تكون مرافقة لإطلالاتنا في معظم الأحيان لا سيّما أنّ العديد منا لا يستطيع إلا أن يرتدي ساعة في اليد.

ias

 

ولأنّ كوكو شانيل كانت السباقة في إطلاق العديد من الصيحات وإحداث تغييرٍ جذريٍّ في عالم الموضة والأزياء، استطاعت أن تدرك أهميّة الساعة قبل الجميع وأن تعرف مدى ضرورة ابتكار ساعة تكون عمليّة ولكن في الوقت ذاته مميّزة وأنيقة بتصميمها.

 

          قومي بهذا الاختبار واكتشفي ما إذا كنتِ مخملية في عيني الموضة!

 

 

من هنا، أبصرت ساعة J12-365 النور وكانت نتيجة عمل كوكو على إطلاق ساعة تضفي الرفاهيّة على إطلالة المرأة وقد اختارت لوني الدار المفضلين، الأبيض والأسود، لتكون الساعة متوفّرة بهما.

 

فمن المعروف عن كوكو شانيل أنها متنقّلة دائماً، لديها القدرة على الانتقال من زمنٍ إلى آخر، فالوقت بالنسبة إليها وسيلة تسلية إذ تستطيع التحكّم به بالطريقة التي تريد وبما أنّ الوقت يمرّ بسرعة حيث يمكن أن تجري العديد من الأمور في ساعة واحدة، تأتي ساعة CHANELJ12-365 لتكون رفيقتنا الدائمة أكان في العمل أو خلال أوقات الفراغ مع العائلة أو خلال العطلة مثلاً أو حتى خلال عشاء رومنسيّ مع الحبيب، فهذه الساعة ليست بمجرّد ساعة إنما هي رفيقة حقيقة وفعلية في أوقاتنا كافّة، ليلاً ونهاراً.

 

إذاً، لا تجعلي إطلالتك تفارق ساعة J12-365 من CHANEL بل إحرصي أن تحافظي على أناقتك من خلال ساعة تمثّل معنى الرفاهية والصداقة معاً، فتصميمها يعكس الرفاهية بحدّ ذاتها فيما تشكّل هي صديقة مخلصة لكِ ولا تنسي أن تتذكّري كوكو كلّما وضعتها، فمن مقولات كوكو الشهيرة والتي شعرت بها في وقت من أوقات هذه الساعة:

1- هذه السنة، لم أسعَ إلى الكمال أبداً! أشعري بهذه الساعة خلال الاحتفالات أو حفلة رأس السنة أو خلال السهر.
2- في حال الخطّة رقم أ لم تنجح، تذكّري هناك العديد من الأحرف الأخرى أي حافظي على هدوئك وانتقلي إلى خطّة بديلة.
3- تمنحك الحياة دائماً أملاً آخر، إنّه الغد!
4- أحياناً، قد يخطئ من حولك بفهم ما تريدين ولكن تذكّري إنه ليس عليهم فهم ذلك، فما تريدين يخصّك أنتِ فقط!
5- من الضروريّ أن نخلق يوماً أو وقتاً ما بين يومي السبت والأحد.
6- مع شرائي قلم ودفتر، أصبحت من المدونات على تويتر.
7- أجمل اللحظات تعيشنها مع الأصدقاء، حول مأدبة طعام وأجواء مرحة.

 

           إكتشفي هنا تغطيتنا الشاملة لعرض أزياء CHANEL Cruise 2014-2015 في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية