مطاعم الامارات تعايدك في عيد الحب

مطاعم الامارات تعايدك في عيد الحب

من النكهات الآسيوية إلى اليابانية والإيطالية، وغيرها… تقدّم لك مطاعم الإمارات هذا العام برامج وعروض متنوعة لأمسية عيد حبٍّ رومنسية تنطبع في ذاكرتك إلى الأبد! فما رأيك في إلقاء نظرة على أبرزها؟

ias

سفينة كوين إليزابيث 2، دبي

عشاء رومانسي على متن سفينة كوين إليزابيث 2
عشاء رومانسي على متن سفينة كوين إليزابيث 2

بدءاً من العروض الترفيهية الباريسية في "ذا غراند لاونج" وصولاً إلى وجبات العشاء الفاخرةعلى ضوء الشموع عند مقدّمة السفينة، تقدّم لك كوين إليزابيث 2 أمسية رومانسية تحاكي أجواء التايتانيك، ولكن بعيداً عن النهايات المأساوية.

هناك، سيتمّ استقبالك بمائدةٍ مبهرة تزيّنها الشموع وزجاجةٍ من المشروب الفوّار البارد. كما ستُطربين بأجمل المعزوفات الكلاسيكية فيما تتلذّذين بوجبةٍ شهية مؤلفة من 5 أطباق.

مطعم متاجي، دبي

يقع داخل فندق إميرالد بالاس كمبينسكي، يدعوك مطعم متاجي إلى الاستمتاع بوجبةٍ شهية مؤلفة من 3 أطباق، ومعدّة خصيصاً لإيقاظ حواسك في عيد الحب! بلمسته الآسيوية الأصيلة، وديكوره الداكن والأنيق، يمنحك هذا المطعم أجواء مثالية لأمسية رومانسية وفريدة من نوعها!

مطعم روبيرتوز أبو ظبي

أمّا إذا كنت تعشقين المأكولات الإيطالية، فننصحك بالحجز في مطعم روبيرنوز أبو ظبي حيث تنتظرك في ليلة عيد الحب أطباق البط المشوي مع الطماطم والثوم والبقدونس بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من أطباق المعكرونة. أمّا بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيمكنك الاختيار من بين طبق فيليه سمك التونة المشوي مع السمسم الأبيض ويقدم مع طبق السلطة الاستوائية أو طبق الحمام مع الكمأة والفطر والبطاطس المدخنة.

مطعم كاتسويا باي ستارك، دبي

أمسية رومانسية في مطعم كاتسويا باي ستارك
أمسية رومانسية في مطعم كاتسويا باي ستارك

بأطباق السوشي والحلويات التي لا تُقاوم، سيجعلك مطعم كاتسويا باي ستارك، تعيشين "الحب من أول لقمة"! في بداية الأمسية، يُمكنك تذوق اللقيمات المميزة إلى جانب كأسٍ مجانية من المشروب الفوار أو Katsuya Elixir مع الفراولة المقطعة على شكل قلب. كما يُمكنك اختيار المقبلات والوجبات الرئيسية المفضلة من القائمة المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة، والتي تشمل أطباقاً من توقيع مطعم كاتسويا ولفائف سوشي على شكل قلب.

بابل لا مير يقدّم أطباقاً بمناسبة عيد الحب

بابل لا مير يقدّم أطباقاً بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحبّ، يمكنك مفاجأة الشريك بعشاء رومانسي بين أحضان الاستراحة على سطح مطعم "بابل لا مير" والتمتّع بتجربة تعيد إشعال شرارة الحبّ بينكما، بدءاً من المازة الباردة والساخنة الشهية وصولاً إلى المشاوي اللذيذة حيث يشكّل كل طبق تحفةً فنية بحدّ ذاته. اختر من قائمة الطعام الواسعة التي تضمّ أشهى الأطباق كصدر الدجاج المشوي، والكركند، وسمك سلطان ابراهيم فضلاً عن فتة القريدس، وساشيمي السلمون، وكالاماري بروفنسال وغيرها الكثير من الأطباق.

عروضات خاصّة بالفالنتين في Rue Royale

عروضات خاصّة بالفالنتين في Rue Royale

قائمة رائعة في Rue Royale مخصصة لعيد الحب، لتعيشي تجربة فريدة لتناول الطعام مصحوبة بإطلالات لا مثيل لها على نخلة جميرا، حيث ستستمتعين بالضيافة الفرنسية الدافئة ومجموعة من الأطباق الشهية مع شخص مميز في عيد الحب. أطباق من المطبخ الفرنسي، المعجنات اللذيذة، فيليه لحم البقر اللذيذ الذي يقدم مع البطاطا الطازجة المحمرة والهليون المخبوز مع جبنة البارميزان، والحلويات التي تخطف القلوب. 

اقرئي أيضاً: هدايا "من القلب" ستفرح الشريك في عيد الحب! فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية