فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية

تعشق فتاة ياسمينة الحضارات المختلفة فتحاول بقدر الإمكان المزج بين الثقافات العالمية، و من أهمها الرقص والأزياء. يجمع الرقص والأزياء رابط فريد من نوعه يسمى بالفن، كلاهما يعكسان ذوق رفيع وفكر قدير في حياة كل إمرآة. والدليل على ترابط فن الرقص بفن الموضة هو التأثير الواضح للأزياء على عروض الرقص التي نشاهدها. فما هي لمسة فتاة ياسمينة الخاصة التي أضافتها؟ مثل كل فتاة تعشق فتاتنا رقصة الباليه وكانت حلماً بالنسبة لها منذ صغرها فكبرت وهي ترسم لنفسها صورة بأزياء الباليه وهي تلوح كالعصفور على خشبة المسرح حتى أن كبرت ووجدت صورةً حقيقيةً لنفسها أجمل من التي تخيلتها. ارتدت فتاتنا فستاناً من تصميم ديور ملوناً باللون الوردي والفضي ،المليء بقماش التول الناعم. نسقت فتاتنا مع زيها الأنثوي ،الناعم معطف فضي داكن وحذاء أبيض وأسود أنيق ومريح.

ias
إليك كل ما عليك معرفته عن فن الأزياء والرقص في جلستنا التصويرية هذه

في سن المراهقة تتألق الفتيات بالأزياء الفضفاضة وتملن للأغاني الصاخبة التي تعكس الرقص الحر. فتتألق كل فتاة بأسلوبها الخاص من ناحية حركات الرقص ومن ناحية الأزياء التي ترتديها، فماذا كان خيار فتاتنا التي لطالما تابعت آخر الصيحات؟ ارتدت ياسمينة بذلة رسمية مصنوعة من الجلد الفضي العريض، من تصميم سيلين، للرقص بحريتها في حفلاتها. ولضمان راحتها نسقت مع الأزياء حذاء رياضي ضخم ملون باللون الأبيض.

إليك كل ما عليك معرفته عن فن الأزياء والرقص في جلستنا التصويرية هذه

دخلت الحضارة الآسيوية العالم من أكبر أبوابه حتى أن أصبحت مهداً للحضارات على مر السنين. ففي جميع زياراتنا للمتاحف نرى أقساماً خاصة لهذه الثقافة العميقة. وبلا شك أن فتاتنا قد بحثت حتى اكتشفت ومارست بعضاً من الحركات الأسيوية للرقص. تألقت فتاة ياسمينة بزي من تصميم الدار العالمية كلوي فشاهدناها ببذلة كاجوال فضية تميزها عرضها وقصة كنزتها الطويلة المليئة بالأقمشة التي تزين الرقبة وأعلى الصدر.

إليك كل ما عليك معرفته عن فن الأزياء والرقص في جلستنا التصويرية هذه

عالم رعاة البقر قد أصبح عالماً مليئاً بالمفاجئات، فقد أصبح مصدر إلهام لأكبر الماركات العالمية وأحد أهم أعمدة الموضة. من منا بات يجهل رقصات رعاة البقر المليئة بالحية والتي تعد مصدراً للطاقة الإيجابية؟ رقصت فتاتنا بزي أنيق وفريد من نوعه من تصميم جيفنشي يميزه ثلاث قطع فريدة من نوعها ،القميص المزخرف الكلاسيكي باللون الأبيض والتنورة الملونة بلوني الأبيض والأسود والبنطال الذي ارتدته فتاتنا أسفل التنورة لترقص براحتها. أضافت فتاتنا إلى زيها وبلا شك حذاء رعاة البقر من تصميم الدار لتكمل إطلالتها وتسهل حركات رقصاتها.

رقصت فتاتنا حتى تعبت ومارست جميع أنواع الرقص وتألقت بجميع أنماط الأزياء فأي منها هي المفضلة إليك؟

إقرأي المزيد: فتاة ياسمينة تحتفل بعيد الفطر المبارك خلال جلستنا التصويرية وتتزين بقطع مجوهرات متعددة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية