فساتين اعراس فخمة ارتدتها النجمات في مهرجان كان السينمائي

فساتين اعراس فخمة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام gemmachan@ وramikadi@

لفتتنا فساتين اعراس فخمة تألّقت بها النجمات خلال مهرجان كان السينمائيّ، إذ كانت خيار الكثيرات للتميّز بإطلالات في غاية الروعة والجاذبيّة، هذا إضافة إلى فساتين سهرة بألوان أخرى رافقت إطلالات النجمات في هذه الفعاليّة.

ias

مذهلة هي الفساتين التي رافقت النجمات خلال هذه المناسبة التي تُعتَبَر من الأهمّ في العالم، ومن بينها التي يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لكلّ عروس تريد التميّز بإطلالة استثنائيّة في يومها الكبير، أو المناسبات المرافقة له، سواء كانت عقد قران، أو زفاف، أو سهرة العرس…

فستان غريس إليزابيث

هذا الفستان المذهل التي اختارته غريس إليزابيث من دار Rosario، هو خيار مثاليّ للعروس التي تبحث عن تصميم ناعم ومييّز وفخم في الوقت نفسه، إذ يتّسم بقصّته الأنثويّة التي يأتي التميّز فيها على منطقة الصدر والخصر، وكذلك الكاب الذي يتزيّن بالريش مضفيًا على اللوك الرقيّ والفخامة.

فستان من تصميم طوني ورد

من أكثر الفساتين باللون الأبيض روعة التي لمعت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائيّ هذا العام، هو الذي تألّقت به المغنيّة الصينيّة Zhang Yuqi, والذي عكس بتفاصيله الاستثنائيّة إبداع المصمّم اللبنانيّ طوني ورد، وهو يناسب العروس الجريئة التي تتطلّع نحو التمتّع بإطلالة استثنائيّة في يوم زفافها. وهنا، لا بدّ من أن تطّلعي على فساتين زفاف طوني ورد لربيع 2024.

فستان من تصميم إيلي صعب

تألّقت كاري دوغلاس، ابنة الممثّلة كاثرين زيتا جونز، بفستان أبيض بقصّة ناعمة من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2023، تزيّن بالأزهار النافرة المُنَفَّذة بإتقان، وبتطريزات دقيقة، تجعل منه خيارًا مثاليًّا لسهرة ما قبل الزفاف، أو ليوم الزفاف نفسه!

فستان من تصميم رامي قاضي

إبداع آخر من توقيع لبنانيّ لمع تحت سماء كان، وهو فستان من تصميم رامي قاضي تألّقت به عارضة الأزياء ديدي ستون، تميّز بقصّته الملوكيّة التي زادتها روعة أحجار كريستاليّة رصّعت الجزء العلويّ من الفستان. وقد نسّقت ديدي هذه الإطلالة مع مجوهرات ماسيّة فاخرة من Boucheron.

فستان من تصميم لويس فويتون

لفتت الممثّلة غيما تشان الأنظار بفستان أبيض صمّمه Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعيّ لدار Louis Vuitton خصيصًا لها، وقد تميّز بقصّة ملوكيّة مبهرة، زادها فخامة الكاب الذي تزيّن بالأزهار.

وختامًا، نذكّرك بأنّنا عرضنا لكِ سابقًا فساتين زفاف لفتتنا من حفل الـ مت غالا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية