فساتين جورج حبيقة من مجموعة ما قبل خريف 2018 عنوانكِ لإطلالة أنثويّة راقية!

لا شكّ أنّ اسم جورج حبيقة اليوم هو من بين أكثر الأسماء اللبنانيّة انتشاراً عالمياً حيث تلفت تصاميمه أنظار النجمات العالميات وتكون هذه التصاميم حاضرة في كلّ مناسبة هوليووديّة كما أنّ جميع عاشقات الموضة ينتظرن جديده كل ّموسمٍ من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

ias

أيّام قليلة تفصلنا عن بداية أسبوع الأزياء الراقية في باريس وقبل اكتشاف جديد جورج حبيقة في عالم الهوت كوتور، نعرض لكِ جديده في مجموعة ما قبل خريف 2018.

البداية طبعاً مختصرة ومع الجوّ العام الذي سيطر على هذه المجموعة والتي أتت لتعكس DNA العلامة والأسلوب أو التوجّه الذي لطالما اشتهرت به فساتين حبيقة، هذا الأسلوب الذي يعكس مزيجاً ما بين الأنوثة والقصّات العصريّة وما بين القصّات القويّة والمتقنة والأسلوب الحالم أما العنوان الأبرز لفساتين حبيقة على مرّ المواسم، فيبقى القماش المطرّز وتحديداً الشكّ والترتر إذ لا يمكن لتلك العناصر عن تغيب عن فساتين حبيقة.

اليوم ولمجموعته لما قبل خريف 2018، رأينا فساتين جورج حبيقة بقصّات مختلفة إذ أتت بعضها منسدلة وبعضها الآخر منفوخة فيما بعضها الآخر بقصّة مستقيمة إنما التطريز لم يغب أبداً وقد رأيناه في معظم الأحيان يسيطر على قماش التول الشفاف الذي زيّن الأكمام كما الصدر.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة والقصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ قصّة الكتف الواحد برزت ورأيناها إما مع كمّ طويل واحد أو بإيحاء بأنّها كذلك إذ رأينا الفستان بقماش التول المطرّز على الصدر ومع قماشٍ أسود آخر فوقه بكتفٍ واحد، هذا الفستان الذي بدا وكأنه بكتف واحد بسبب قماش التول البيج.

إلى جانب ذلك، لفتتنا الفساتين بالشق أكان أمامياً أو جانبياً، هذا الشق الذي تميّز بقماش التول المطرّز بالترتر أيضاً والذي أتى بقماشٍ آخر فوقه ما يؤكّد أنّ فساتين الترتر تبقى رائجة على مرّ المواسم.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى روعة ألوان فساتين حبيقة هذه والتي تركّز على الألوان الملوكيّة والدافئة ومنها البرغندي، الأزرق الكوبالت، البنفسجي إلى جانب الأسود طبعاً، سيّد الألوان وملكها.

إقرأي المزيد: الشاعريّة الجريئة في فساتين زفاف جورج حبيقة لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية