النجمات يتألّقن في اليوم الثاني من مهرجان كان 2015!

بدأ اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2015 وكأنّه اليوم الأوّل الذي يشهد الحفل الافتتاحيّ للمهرجان وذلك لما شهدته السجادة الحمراء من إطلالات رائعة للنجمات اللواتي اخترن فساتين مميّزة للغاية، طغت بجمالها على الفساتين التي شهدتها السجادة الحمراء في اليوم الأوّل.

ias

فبعدما  غابت الأسماء المعروفة عن الحفل الافتتاحيّ، حضرت كلّ من إيفا لونغوريا وشارليز ثيرون اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي وقد أضفت إطلالة كلّ منهما أناقة لا متناهيّة على سجادة كان الحمراء إذ اختارت الأولى وتحديداً لحفل عشاء Global Gift Gala، فستاناً ميتاليكيّاً باللون الفضي بقصّة منخفضة على الصدر وعلى شكل V،  حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة وسلّط الضوء على تضاريسها المميّزة لا سيّما أردافها.

بالصور، اليك اجمل الفساتين في اليوم الاول من مهرجان كان السينمائي 2015

أما شارليز ثيرون، فقد لجأت إلى القصّة الكلاسيكيّة التي تأتي وكأنها مستقيمة مع ذيل طويل إذ اختارت فستاناً باللون الأصفر بقصّة مروّسة على الصدر من توقيع كريستيان ديور.

وكالعادة، لا يمكن للمصمّمين اللبنانيين أن يغيبوا عن السجادة الحمراء، فبعدما رأينا ناعومي واتس في اليوم الأوّل متألقة بفستان إيلي صعب، اختارت Katrina Kaif فستاناً أحمر من توقيع المصمّم اللبناني العالمي.

أما الإطلالة الرائعة والتي ميّزت اليوم الثاني، فكانت بطلتها ميشيل رودريغيز التي اختارت فستاناً من الدانتيل بقصّة ضيّقة ومن توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

بالصور، اليك فساتين المصمّمين اللبنانيين في اليوم الاول من مهرجان كان 2015

أما جوليان مور التي تألّقت في اليوم الأوّل بفستان أسود من Armani Prive، اختارت لليوم الثاني فستاناً باللون الأحمر النبيذي من المخمل وبشق طويل من توقيع جيفنشي.

أما ناعومي واتس التي أبهرتنا في اليوم الأوّل بفستانها الرماديّ المزين بالريش والذي حمل توقيع صعب، فقد اختارت لليوم الثاني فستاناً أسود من توقيع رالف لورين أما الإطلالة الحدث في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي فكانت مع سلمى حايك التي أظهرت تضاريسها الملفتة بفستانٍ من توقيع ألكسندر ماكوين، اختارته من مجموعة Pre SS2013، وقد أتى باللون الأسود المزيّن بالمسامير الذهبيّة ونسّقته مع كلاتش من ماكوين أيضاً.

تذكري اسوأ فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية