فساتين ريم عكرا و Badgley Mischka لإطلالة ناعمة وأنثويّة!

بعد أن عرضنا عليكِ مجموعات Pre Fall 2014 الخاصّة بأهمّ دور الأزياء العالميّة أمثال Oscar de la renta، Fendi ومايكل كورس، ها نحن نطلعك على مجموعتي ريم عكرا و Badgley Mischka!

ias

فكالعادة، لا يمكن لمجموعةٍ خاصّة بالمصمّمة اللبنانيّة التي تعرض دائماً ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ، ريم عكرا أن تأتي بعيدة عن الأنوثة والنعومة، فمجموعات عكرا تضمّ دائماً أجمل موديلات الفساتين من فساتين فخمة إلى فساتين ناعمة وطويلة وصفة الأنوثة هذه، لا تغيب أيضاً عن مجموعة Badgley Mischka التي عوّدتنا أيضاً أن تقدّم موديلات فساتين ناعمة وأنثويّة.

نبدأ مع مجموعة ريم عكرا Pre Fall 2014، التي أتت لتحاكي المناسبات الرسميّة أو الخاصّة بالكوكتيل حيث ضمّت الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل كما الفساتين المتوسّطة الطول التي تأتي حتى حدّ الركبة إلى جانب الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة أو الفساتين الطويلة الفخمة بالقصّة المنفوخة.

وقد لفتتنا الفساتين التي أتت بلونين إذ جاءت بلون واحد وغطى قماش الدانتيل الجزء الأعلى من الفستان، هذا القماش الذي سيطر على مجموعة ريم عكرا إذ أتت الفساتين المتوسّطة الطول من الدانتيل أيضاً وبقبّة عنق البحارة أحياناً أو بأكمام من القماش الشفاف أو موضة الـ Sheer.

إلى جانب ذلك، رأينا الفساتين الناعمة وباللون الواحد، هذه الفساتين التي أتت إما بقصّة الأكتاف العارية أو برباط عريض وقبّة عنق على شكل " V " من دون أن ننسى الفساتين التي زيّنت بالتطريزات والشكّ كما تلك التي أتت بتنورة التول المنفوخة.

أما فساتين Badgley Mischka فقد جاءت مستوحاة من روما، العاصمة الإيطاليّة وتحديداً من متاحف روما حيث رأينا الفساتين بأسلوب موضة الباروك وقد سيطرت نقشة الحيوانات أحياناً على الفساتين فيما أتت أخرى مصنوعة من الدانتيل أو بموضة الميتاليك أو بالأقمشة المطبّعة بالأزهار أو بموضة الكشاكش أو Ruffles.

بالصور، إكتشفي هنا المزيد من التصاميم من مجموعات Pre Fall 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية