فساتين زفاف زهير مراد 2019

فساتين زفاف زهير مراد 2019

لا يكفّ المصصم اللبناني المبدع زهير مراد عن مفاجئتنا وإبهارنا بتصاميمه وفساتينه المميزة، موسما بعد الآخر وعاما بعد الآخر، حتى أنه بات عنوانا لأناقة العروس يوم زفافها ورمز نجاح إطلالتها في اليوم المنشود.

ias

استوحى المصمم العالمي إبداعاته هذا العام من زهرة اللوتس الرائعة، ونقل جمالها ورقّتها الى الأثواب من خلال التطريزات والنقشات والرسمات التي تنعش الروح وتغازل العينين.

ونلاحظ أن زهرة اللوتس بأحجامها المختلفة ومظاهرها المتنوعة غزت فساتين زفاف زهير مراد 2019، ونظرا لروعتها وأناقتها، وانطلاقا من مبدأ نصائح ما قبل الزواج التي نعطيها لأي عروس، اخترنا لك أبرزها في المقال التالي من ياسمينة،

  • قصة الأميرة: إذا كنت عروسا تقليدية نوعا ما، فهذا الفستان سينال إعجابك حتما، إذ أنه يتميز بتنورته المنفوخة وقصة الصدر المفتوح، فضلا عن أروع التطريزات الناعمة.
  • تنورة الكشكش: جميع زهير مراد في هذا التصميم بين موضة الأكتاف المكشوفة الرائجة وقصة الكشكش التي تعلو تنورة الفستان، ما زاد القطعة هيبة وتميز.
  • فستان تقليدي بلمسة عصرية: استعان الفنان اللبناني باناقة زهرة اللوتس ليخلق هذا الفستان البديع الذي يجمع بين المظهر التقليدي للعروس ويمنحها لمسة من العصرية
  • الأكمام المزخرفة الكشكش: أقل ما يُقال عن هذا الفستان هو أنه تحفة فنية لم تشهد منصات العرض على مثيل لها، فبين الأكمام المزخرفة بالتول وقماش الدنتيل الذي يطغى على التصميم، تُزهر أنوثة المرأة وتتجلى مظاهر جمالها. 

للمزيد: أفكار بعض الرجال عن ليلة الزفاف الأولى لن تعجبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية