فساتين زفاف من ياسمينة لميلا كونيس

تصدّرت منذ فترة خبر خاتم خطوبة ميلا كونيسالذي زيّن إصبعها، بعد طلاق خطبيها أشتن كوتشر من ديمي مور، مما جعل المواقع الإلكترونيّة العالميّة تتوقّع أن يعلن الثنائي قريباً موعد حفل زفافهما. كعادتها ياسمينة التي تعشق أن تختار فساتين الزفاف للنجمات المقبلات على الزواج، انتقت لميلا مجموعة من الموديلات التي تليق بها، والتي تشبه شخصيّتها، بناءً على فساتين ارتدتها في السابق. فتابعي الاختيارات! 

ias

 

                    إعلان خطوبة الثنائي أشتن كوتشر وميلا كونيس

 

1- فستان بموضة الحزام الوسطي وقماش الدانتيل: بما أنّ ميلا كونيس من النجمات اللواتي يعشقن قماش الدانتيل، مع الفبّة V والتطريزات على الكتفين، مع موضة الحزام العريض الذي يحيط بالخصر؛ وهو ثوب يتجانس مع أسلوبها الناعم والأنيق في الوقت نفسه. 

 

 

2- الفستان القصير ذو التنورة الواسعة وقبّة عنق البحارة: تحب ميلا كونيس الفساتين بقبّة Boat Neck  أو عنق البحارة، التي تزيد كتفيها عرضاً، مع التنورة الكلوش القصيرة التي تصل عند الركبة، وهو موديل يعود إلى زمن خمسينيات وستينيات القرن الماضي، مع قماش الغيبور المخرّم وتطريزات الورود. 

 

 

3- الفستان الضيّق الطويل مع قبّة V:  هو ثوب يتناسب مع صورة المراة المغريّة التي تعكسها أحياناً ميلا، المصنوع من الشيفون الأبيض، والذيل الطويل، والظهر العاري، ويليق بهذا التصميم تسريحة الشعر المفرود أو المرفوع، والأكسسوارات الضخمة. 

 

                        4 نصائح ماكياج من ميلا كونيس

 

 

4- فستان طويل بموضة الـ Peplum:  من المميّز أن تلجأ ميلا إلى هذه الموضة الأنيقة، فثوب الزفاف الضيّق الطويل مع الأكمام القصيرة والقبة الواسعة التي تظهر جمال كتفيها تتجانس مع موضة البيبلوم. ومن الممكن أن تكون تنورة زفافها بقصّة الحوريّة. 

 

 

5- فستان عاري الكتفين وتنورة الشيفون: أنوثة ميلا كونيس ستتجدد بقوّة مع هذا التصميم، فلون بشرتها الأسمر سيظهر أكثر جمالاً مع الثوب الأبيض عاري الكتفين، وتنورة الشيفون الناعمة التي تتجاوز الركبة، وهذا الثوب يليق به الشعر المفرود والعقد ذو القلادات الضخمة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية