فساتين زهير مراد الجديده في مهرجان كان: 20 تصميمًا لمع بفخامته على السجادة الحمراء!

فساتين زهير مراد الجديده

مصدر الصور: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

لمعت فساتين زهير مراد الجديده في مهرجان كان السينمائي 2023، بعدما رافقت نجمات مانحة إياهنّ إطلالات أذهلت الجميع، ووضعتهنّ على قائمة الأكثر جاذبية وفخامة ضمن أروع الإطلالات في هذه الفعالية.

ias

كلّ ما في فساتين زهير مراد الجديده رائع واستثنائيّ، سواء القصّات التي يتقن رسمها بما يُبرز جمال جسم المرأة ومنحنياته، أو التفاصيل الفاخرة التي تأتي لتكلّلها بلمسات فريدة، والتي تمتدّ على أكثر أنواع الأقمشة فخامة. هذه المقوّمات وغيرها، تضع إبداعات المصمّم اللبنانيّ، على خارطة أهمّ الأسماء في عالم الموضة، فتجذب أهمّ النجمات الراغبات بالتألّق بإطلالات تجعلهنّ الأكثر جمالًا.

اسم زهير مراد شعّ بريقًا منذ افتتاح المهرجان!

أثبت زهير مراد حضوره القويّ في عالم الموضة الفاخرة، منذ اليوم الأول لمهرجان كان السينمائيّ، بعدما حضرت منى زكي بفستان من مجموعته الراقية لربيع وصيف 2022، وكذلك الممثّلة الأميركيّة كاليستا فلوخارت التي تألّقت بفستان أسود من مجموعته لما قبل خريف 2023، وأكثر من أذهلت الأنظار، هي عارضة الأزياء سارة سامباو التي اختارت فستانًا من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023.

فساتين زهير مراد الجديده في كان
مصدر الصور: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

وتوالت فساتين زهير مراد بمرافقة النجمات طيلة أيّام مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 76، ومن بينهنّ عارضة الأزياء والممثّلة ليديا بايلن التي تألّقت بفستان زهريّ بصيحة غطاء الرأس من مجموعة ربيع 2023، والبلوغر ماجا مالنار التي لفتت الأنظار بفستان أصفر من مجموعة خريف 2022، واللبنانيّة أليس عبد العزيز التي وصلت ببودي سوت برّاقة مع كاب من التول من مجموعة ربيع 2021.

فساتين زهير مراد
مصدر الصور: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

فساتين زهير مراد الجديده كان لها تأثيرًا أبهر كلّ من رأى من تألّقت بها، كما الأخضر من مجموعة خريف 2023 الذي رافق الممثّلة التونسيّة ليلى بن خليفة، وآخر من المجموعة نفسها كلّل تيريزا أندريس غونزالفو بلمسات ملفتة، وفستانًا برتقاليًّا من مجموعته الجاهزة لخريف 2023 اختارته جاس توكس، وباللون نفسه من مجموعة ريزورت 2023 اتّسم بقصّة من دون أكمام وحزام تألّقت به ستورم ريد، وآخر منح فاطمة البنويّ إطلالة راقية.

تصاميم فساتين زهير مراد
مصدر الصور: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

بدورها، تألّقت النجمة سارة سامباو بفستان باللونن البرتقاليّ المشرق من المجوعة الراقية لهذا الموسم، أتى الإبداع فيه على صعيد قصّة الأكمام المبتكرة، وأحجار الخرز الممتدّة بأناقة على التصميم.

وعلى السجادة الحمراء للعرض الأوّل لفيلم La Passion De Dodin Bouffant، كانت الأنظار مُوَجّهة لعارضة الأياء هايدي كلوم بفضل فستان أصفر اتّسم بقصّة أنثويّة ازدادت رقيًّا مع الأكمام المُصَمَّمة لتتطاير خلفها بأناقة، وهو من مجموعة المصمم الراقية لهذا الموسم.

كذلك، سٌلّطت الأضواء على لوك سيندي مالو، التي منحها فستانًا من التول مرصّعًا باللؤلؤ من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف 2022 لمسات جمعت بين الفخامة والجاذبيّة.

تصاميم فساتين زهير مراد الجديده
مصدر الصورتين: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

حفل amFAR الذي أُقيم على هامش فعهالية مهرجان كان السينمائي 2023، كشف أيضًا عن روعة فساتين زهير مراد الجديده، مع فستان أبيض تألّقت به الممثّلة كيت بيكنسيل، وأزرق ارتدته عارضة الأزياء سارة سامباو، وهما من المجموعة الراقية لهذا الصيف.

فساتين زهير مراد الجديدة
مصدر الصورتين: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

أمّا عارضة الأزياء ويني هارلو، فهي خطفت الأنظار بدورها مع إطلالة حملت توقيع زهير مراد، نسّقت فيها تنّورة وسترة مع بلايزر باللون الأسود، تزيّنت بتطريزات برونزيّة.

وبالمناسبة، ملابس ويني هارلو هي من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية