فساتين سهرة بستايل ملكيّ لفتتنا في مجموعات الموضة الراقية لربيع وصيف 2023

Dress, Clothing, Formal Wear

فساتين سهرة ٢٠٢٣ من مجموعات الازياء الراقية

لفتتنا فساتين سهرة في مجموعات الموضة الراقية لربيع وصيف 2023، ومن بينها تلك التي أتت بستايل ملكيّ عكسته قصّاتها وتفاصيلها.

ias

ففي كل موسم، نرصد فساتين سهرة من مجموعات الهوت كوتور، تتّسم بتصاميم تجمع بين الفخامة والانوثة والأناقة، وهذه المرّة طغت تلك الملكيّة على المجموعات، وفي ما يلي أبرزها.

فساتين ملكيّة من مجموعة هند زيدان

من وحي زهرة الاوركيد الزرقاء النادرة، استلهمت هند زيدان مجموعتها الراقية للموسم المقبل، والتي حرصت أن تجمع فيها بين معاني الرقيّ، الفخامة والأناقة.

فساتين سهرة راقية لربيع وصيف 2023
عكست مجموعة هند زيدان روعة الأزرق وأناقته

ضمّت المجموعة تصاميم تحاكي مختلف الأذواق، منها الجريئة، ومنها الكلاسيكيّة، ولفتتنا أيضًا تلك التي أتت بلمسات ملكيّة تجلّت من خلال القصّات والتفاصيل المبتكرة.

فساتين ملكيّة من مجموعة رامي قاضي

تفرّد كلّ تصميم من مجموعة رامي قاضي الراقية الجديدة، بتفاصيل عكست إبداعه باتفيذ أكثر التصاميم روعة، ومن بينها، تلك التي تنقل المرأة إلى عالم الملكات.

فهس ستشعر حتمًا بأنّها ملكة مهما كان الفستان الذي تنتقيه من هذه المجموعة، والذي سيجعل كلّ الأنظار تتوجّه إليها، بفضل الألوان الراقية، القصّات الأنيقة والتفاصيل الفاخرة.

فساتين سهرة ٢٠٢٣ من محموعات رامي قاضي
اتّسمت تصاميم رامي قاضي بتفاصيل فخمة

فساتين ملكيّة من مجموعة جوليان فورنييه

اختار Julien Fournie الأقمشة الرقيقة، مثل الشيفون، لخياطة فساتين مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023، والتي اتّسمت بقصّات تعكس موضة الملكات، مثل التنورة الواسعة الناعمة، والأكمام الواسعة المنسدلة.

فساتين سهرة ٢٠٢٣ من مجموعة جوليان فورنييه
تميّزت فساتين جوليان فورنييه بقصّاتها الناعمة

فساتين ملكيّة من مجموعة فندي

ضمّت مجموعة Fendi الراقية فساتين بقصّات ناعمة، إنّما فخمة، الأمر الذي يجعل منها خيارًا مثاليًّا لنساء الطبقات الملكيّة.

ومن التفاصيل في الفساتين التي تمنحكِ إطلالة ملوكيّة، القفازات المصنوعة من نفس خامة الفستان وتفاصيله، إضافة إلى التطريزات الراقية، وكذلك الوشاح.

فساتين مجموعة فندي لربيع وصيف 2023
تشكّل مجموعة فندي خيارًا مثاليًّا للمرأة الانيقة

كل تلك الفساتين، تميّزت بتفاصيل هي من صيحات الأزياء التي ستعتمدها الفاشينيستاز في صيف 2023، والتي سيعتمدن معها بالطبع أفكار مكياج تزيدهنّ جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية