فساتين سهرة فخمة من إبداع مصممين عرب

فساتين سهرة فخمة من ابداع مصممين عرب

مصدر الصورة: @tonywardcouture الحساب الرسمي على انستغرام للمصمم طوني ورد

نعرض لك فساتين سهرة فخمة من ابداع مصممين عرب، والتي ستبهرك بقصاتها الجميلة وتفاصيلها اللافتة، وأي منها سيمنحك إطلالة في منتهى الجمال في أي مناسبة، سواء حفل خطوبتك أو زفاف صديقتك، ومنها فساتين من مجموعات صيف 2021، أو من مواسم أخرى.

ias

بفضل تصاميمهم الفائقة التميز التي تجسد الإبداع، وصل كثر من مصممي الأزياء العرب إلى العالمية. وإذا أردنا التحدث عن فساتينهم الراقية، فلا نستطيع إلا وأن نصفها بالفخمة والمذهلة، لكثرة ما تحمله من تفاصيل رائعة في طياتها، وفي ما يلي أجملها لهذا العام!

رامي العلي

يتسم هذا الفستان الذي صممه رامي العلي بقصته الراقية، الأنيقة والأنثوية، والتي ستعجب كل من تعشق الإطلالة الناعمة والمميزة، خصوصًا وأنه مصنوع من قماش الساتان الفخم بلون الأزرق الهادىء. سيجعلك هذا الفستان محط الأنظار في مناسباتك!

جورج شقرا

إذا كنت صاحبة ستايل حيوي وتحبين أن تكوني دائمًا محط الأنظار، فإن هذا الفستان من جورج شقرا هو خيار مثالي لك. إنه يتميّز بلونه الأخضر الجريء، وبقماشه الناعم الذي يمنحك إطلالة مريحة، وقصته الفائقة التميز، وتفاصيله اللافتة، وأجمل ما فيه، الكاب ذي الكتفين المزينين بالريش، والذي يتطاير خلفك ليزيدك جاذبية.

آشي ستوديو

هذا الفستان من آشي ستوديو هو خيار مثالي لعاشقة الستايل الراقي، الأنثوي والفاخر. فهذه الصفات الثلاث تنعكس من خلال قصته الملوكية، والتفاصيل الجميلة التي تزينه، سواء عقدة الفراشة التي تزين كل كتف وتتدلى نزولًا، أو حبوب الخرز الجميلة التي تزينه.

سعيد قبيسي

فساتين السهرة الحمراء بمختلف تدرجاتها كفيلة بأن تجعلك الأكثر جاذبية في أي مناسبة، كما الذي ترينه في الصورة. إنه من تصميم المبدع سعيد قبيسي، وهو يتسم بقصة تمنحك إطلالة ملوكية رائعة، وبلونه الأحمر الداكن الذي يضاعف جمالك إلى أقصى حد، وبالطبع، التطريزات الفضية الفخمة.

زياد نكد

كل ما في هذا الفستان من زياد نكد رائع ومذهل! فلونه الناعم يمنحك الأنوثة، وطيات تنورته تضاعف أناقتك، والأزهار النافرة التي تزين قصته العلوية كفيلة بأن ترتقي بإطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة!

نيكولا جبران

تمنحك موديلات فساتين السهرة باللون الأسود أناقة لا مثيل لها، وإنها تتصدر دائمًا الترند وفي كل موسم. هذا الفستان من نيكولا جبران يعكس لمسات جمالية مبهرة، سواء من حيث اللمسات البراقة التي تزينه، أو القصة اللافتة لجزئيه العلوي والسفلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية