فساتين طارق سنّو دليلك الجديد لإطلالة رسميّة

في العالم العربي، العديد من مصمّمي الأزياء المبدعين، فبعدما سطع نجم المصمّم اللبنانيإيلي صعب في العالم وبعدما غدا اسم المصمّم زهير مراد من بين الأسماء المتداولة في هوليوود، بات لعالم تصميم الأزياء مكانة أهمّ في عالمنا العربي وأصبح لدينا العديد من مصمّمي الأزياء العالميّين أمثال جورج حبيقة وجورج شقرا وباسيل سودا وطوني ورد وطوني يعقوب وغيرهم.

ias

 

إكتشفي هنا، أجمل موديلات الفساتين!

 

مؤّخراً وخلال متابعتنا لحفل الموركس دور، لفتتنا إطلالة الممثّلة باميلا الكيك، بطلة مسلسل جذور، التي اختارت فستاناً بألوان قوس قزح، هذا الفستان الذي لم يكن المفضّل لدينا، إنما لا شكّ في أنّ تصميمه حمل الابتكار والفرادة، فمن هو مصمّم هذا الفستان؟

 

إكتشفي فساتين النجمات في حفل الموركس دور!

 

إنّه المصمّم طارق سنّو، مصمّم يبرز اسمه حالياً في عالم الأزياء وتختار العديد من النجمات تصاميمهن ّمن توقيعه وألبوم الصور أعلاه يطلعك على مجموعته لربيع وصيف 2013، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من فساتين السهرة وفساتين السواريه وفساتين الكوكتيل.

 

إكتشفي هنا، فساتين زهير مراد لشتاء 2013!

 

فإذا كنتِ تبحثين عن فساتين راقية ورسميّة، اختاري فساتين طارق سنّو التي تتميّز بقصّاتها الأنثويّة التي تبرز جمال تضاريس المرأة حيث تأتي ضيّقة على الأرداف والصدر أو بشقّ طويل على الساق أو بقصّة منخفضة على الصدر والتي تتميّز بالترتر والتطريز كما بألوانها المميّزة.

 

ففي مجموعة طارق سنّو لربيع وصيف 2013، تجدين الفساتين الطويلة كما الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل وحتى الفساتين بالقصّة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، كما تجدين أيضاً الفساتين باللون الأسود كما فساتين الترتر وحتى الفساتين بالألوان القويّة أو الباستيليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية