لاطلالة منعشة هذا الصيف اليك فساتين قصيرة لكل يوم

اليك فساتين قصيرة لكل يوم

مع قدوم فصل الصيف، تجدين صعوبة في إيجاد الملابس المريحة التي تقيك الحرّ وتساعدك على اجتياز يومك من دون معاناة. أمام هذا الواقع، تبرز ملابس الصيف 2019 على أنواعها والفساتين الأنيقة الحيوية كحلٍ مناسب وخيار أمثل لاطلالتك أينما كنت ذاهبة وكيفما كنت تنوين قضاء يومك. فما هي أبرز فساتين قصيرة لكل يوم؟ وما هي القصات الرائجة لهذا الموسم؟

ias
  • فساتين الطبعات الحيوانية: عرفت أقمشة الطبعات الحيوانية رواجاً واسعاً هذه السنة، وانتشرت على منصات العرض وفي موضة الشارع، ويبدو أن هذا النجاح بلغ فصل الصيف، إذ أن أقمشة الطبعات الحيوانية غزت قطع الملابس الصيفية لا سيما فساتين قصيرة لكل يوم. لذا يمكنك اختيار الفستان الفضفاض بقصته الضيقة عند الخصر. وتجدر الاشارة الى أن طبعة جلد الأفعى هي الأكثر رواجاً.
  • فساتين بأكمام بارزة: أكمام البالون كانت موضة الكنزات هذا الشتاء، وهي موضة فساتين فصل الصيف أيضاً، لذا احرصي على اختيار فساتين قصيرة لكل يوم ذات الأكمام البارزة، واعتمديها باطلالة كاجوال مليئة بالحيوية والشباب.
  • فساتين بطبعات الأزهار: مهما تبدّلت صيحات الموضة من عام الى عام أو من موسم الى موسم، تبقى طبعات الأزهار الأبرز في عالم الأزياء خصوصا في فصل الصيف. فلا تتأخري عن اعتماد فستان مطبّع بالازهار، لتظهري باطلالة عفوية ومنعشة خلال فترة الصيف.
  • فساتين الكروشيه: إذا كنت ترغبين باطلالة فريدة من نوعها، وتليق بلقاءات الصيف على البحر أو في الأماكن المفتوحة، باستطاعتك اللجوء الى فساتين الكروشيه التي تجمع بين الأناقة والتميّز.

للمزيد: أرقى العبايات والقفاطين في ليالي أميرات فنتج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية