ابرز فعاليات اليوم الوطني السعودي في 23 أيلول 2018 بمناسبة عيده الـ88

فعاليات العيد الوطني السعودي 2018

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الذي يقع في 23 أيلول/ سبتمبر من كل عام، ينتظر الشعب السعودي هذه المناسبة السعيدة بفارغ الصبر للتعبير عن فرحهم بتأسيس المملكة العربية . وتجدر الإشارة إلى أنه العيد الـ 88 للملكة العربية السعودية.

ias

ويتحضر السعوديين لهذا اليوم الوطني من خلال اختيار أجمل الملابس المناسبة لهذا العيد وتزيين السيارات بأعلام البلاد وتختار النساء أساليب مكياج خاص لليوم الوطني السعودي ترتكز على ألوان علم المملكة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن مجموعة من النشاطات والفعاليات التي ستقام في اليوم الوطني السعودي في كل أنحاء المملكة ابتداءً من تاريخ 19 أيلول/ سبتمبر 2018 حتى 23 من الشهر نفسه. تشمل هذه النشاطات عروض مختلفة على مستوى العالم منها عروض ضوئية ثلاثية الابعاد وعروض ضوئية عالمية ومناطيد منتشرة في السماء وغيرها من الفعاليات الترفيهية العائلية والثقافية وغيرها التي تدخل البهجة على قلوب الشعب السعودي.

ونذكر أن هذه النشاطات هي بالتعاون مع الجمعيات والهيئات والمراكز الخاصة بالبلاد إضافة إلى الجهات الحكومية تحت شعار "روزنامة اليوم الوطني" منها جمعية مسك الخيرية والهيئة العامة للرياضة ووزارة الشؤون البلدية والقروية ومركز التواصل الحكومي التابع لوزارة الإعلام."

وقال مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني: " إن اليوم الوطني هو يوم لكل السعوديين، وهو مساحة نستذكر فيها تاريخ البلاد وحضارته وتراثه، ونحرص على أن تتضمن رسالتُنا للمجتمع غرسَ القيم وتعزيز الولاء للوطن وقيادته والحفاظ عليه وعلى مقدراته، كما نحرص على الأجيال الجديدة والشباب لننمي فيهم روح التضحية والاجتهاد من أجل تنمية هذه البلاد بسواعد أبنائها."

وأخيراً، يمكنك متابعة الحساب الخاص بالروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa

اقرأي المزيد: على مدى 20 عاما.. تحتفل باليوم الوطني السعوديعلى طريقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية