فندق شينو بالاس ويلنيس: ثنائية الفخامة والعافية بانتظارك!

فندق شينو بالاس ويلنيس: ملاذ للعافية في جو فريد من الفخامة

يقدّم فندق شينو بالاس الفاخر للعناية بالصحة والعافية في غابالا، أذربيجان تجارب مميّزة للتخلّص من سموم الجسم، وتجديد الطاقة والحيوية بين أحضان جبال غابالا الطبيعية الخلابة والتي تُعدّ من أجمل المناطق في أذربيجان. تحيط بهذا الملاذ الرائع المصنّف من فئة الخمس نجوم غابات خضراء غنّاء ويُشرف على بحيرة نوهور الرقراقة، متيحاً لضيوفه التنعّم بملاذ هادئ بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها حيث سيتسنى لهم استعادة الانسجام مع الطبيعة الأم. فإذا كنت ترغبين في الاسترخاء وتجديد شبابك ما عليك سوى الإقامة بين ربوع فلل شينو بالاس الفسيحة والدافئة التي تقدّم أجواء من الخصوصية والفخامة المطلقة وسط محيط خلاب على بُعد 3 ساعات بالطائرة فقط!

ias

تترامى الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم على مساحة 572 متراً مربعاً حيث يمكنك أن تنعم بالاسترخاء المطلق مع ثلاث غرف نوم منفصلة، وثلاثة حمّامات رخامية، وغرفة جلوس، وحمّام بخار خاص وساونا فضلاً عن غرفة مساج ومرأب خاص. هذا وتتربّع كل فيلا وسط الحدائق الغنّاء في الفندق وتشرف على منظر البحيرة الأخاذ والغابة الخضراء، كما أنها مزودة بترّاس وحوض سباحة مترامي الأطراف (مساحته 62 متراً مربعاً) تتمّ تدفئته على مدار السنة. لا داعي حتى للخروج من الفيلا إذا أردت الاستفادة من مزايا برنامج شينو.

فندق شينو بالاس ويلنيس في أذربيجان

> يتم تعيين معالِج خاص لكل فيلا يتولّى تأمين العلاجات التي تناسب احتياجات كل ضيف لمنحه تجربة من العمر.

يضمّ الفندق الفاخر مركزاً طبياً ممتداً على مساحة 6000 متر مربّع ومجهّزاً بأحدث المعدّات، بالإضافة إلى 72 غرفة فخمة للضيوف ومرافق سبا. وقد بُني لتطبيق "نهج شينو" الثوري الذي ابتكره هنري شينو الرائد في مجال العافية. يتكوّن هذا النهج من مزيجٍ فريدٍ من العلاجات والأنظمة الغذائية التي تعمل بتآزر من أجل تحفيز الجسم على التخلص من السموم وامتصاص المغذّيات لتعزيز الحيوية ومستويات الطاقة واستعادة التوازن الفيزيولوجي.

العافية والفخامة في مكان واحد

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من البرامج للتخلّص من السموم، والتنعّم بالعافية، والتغلّب على الإجهاد والتعب فضلاً عن تسريع معدّل الأيض لدى الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد. صُمّم كل برنامج ليقدّم علاجات بحسب احتياجات كلّ الضيف، من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة. وفي هذا الإطار، يُعدّ برنامج هنري شينو الفعّال لمدّة 3 أيّام للتخلّص من السموم مثالياً لمن ينشد الحصول على نتائج تدوم طويلاً في غضون وقت قصير. يهدف هذا البرنامج إلى تحفيز عملية تنقية الأنسجة على مستوى أعمق واستعادة التوازن الفيزيولوجي حيث يتم جمع نهج شينو الفريد من العلاجات والنظام الغذائي مع الاختبارات التشخيصية الطبية التي تشير إلى مستوى الإجهاد التأكسدي وحالة السموم الأيضية في الجسم. ثم يتم اتّباع بروتوكولات تعتمد على تناول المكمّلات للتخلص من السموم وحقن اختيارية في الوريد تحتوي على مضادات أكسدة وعوامل نازعة. يراقب الطاقم الطبي المتخصص العلاجات المصممة بحسب حاجات كل ضيف بصورة مستمرة. سوف يغادر الضيوف حتماً مفعمين بالطاقة والنشاط.

إقرئي المزيد: شوارع تسوق باريسية لم تسمعي عنها من قبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية