فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يفتتح شرفة Summer Place

فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يفتتح شرفة Summer Place

افتتح فندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، شرفته لفصل الصيف تحت اسم: Summer Place، في أجواء ساحرة ليل 23 من مايو، بحضور عدد من كبار المسؤولين الإداريين في فنادق هيلتون، وحشد من الإعلاميين الذين حظيوا بفرصة تذوق أشهى الأطباق التي أعدّها الطهاة في فنادق هيلتون.

ias

يوفر Summer Place، الذي يقع في الطابق الـ16 من فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، للضيوف أجواء دافئة في قلب العاصمة اللبنانية. ومن خصائص هذه الشرفة، أنها تطل على خط أفق واسع يضم الجبال، ما يجعلها مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق واحتساء الكوكتيلات خلال موسم الصيف الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر. 

أجواء صيفية ساحرة على الشرفة

وحول الموضوع، قال مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند، مالك فخرو: "نحن فرحون جداً بافتتاح شرفة Summer Place في هذا الموقع الرائع في الهواء الطلق. يستعد هذا المكان الصيفي الجديد للترحيب باللبنانيين والسياح العرب والأجانب الذين يبحثون عن تجربة فاخرة وفريدة من نوعها هذا الموسم؛ وهنا نهتم بضيوفنا بطريقة لا مثيل لها"، مضيفاً: "سيأسر هذا المكان المذهل اولئك الذين يتطلعون لفسحة من الاسترخاء والخصوصية تتيح لهم الانغماس في هوايتهم المفضّلة".

يفتح Summer Place يومياً، من الاثنين إلى الأحد، ويقدّم للضيوف مجموعة من المأكولات العربية والعالمية، بالإضافة إلى الشيشة التي تعتبر الأكثر شعبية في كل قائمة، ما يعكس ثقافة البحر الأبيض المتوسط وتقاليده.

إقرئي المزيد: عروض فاخرة يقدمها فندق كافيه رويال بمناسبة عيد الفطر لعشاق لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية