فندي تحتفل بالعيد العاشر لحقيبة Peekaboo وتكشف علاقة كيم كارداشيان بابنتها ووالدتها!

كيم كارداشيان ونورث ابنتها في اعلان لفندي

إنّه العيد العاشر لحقيبة Peekaboo الكلاسيكيّة والأيقونيّة بالنسبة إلى علامة Fendi واليوم وبمناسبة هذه الذكرى المميّزة للدار، تكشف لنا العلامة عن علاقة مميّزة تجمع ما بين كيم كارداشيان، ابنتها نورث ووالدتها كريس في خطوةٍ منها لتسليط الضوء على حكاية امرأة استثنائيّة اختارتها من حول العالم ضمن سلسلة مشروع MeAndMyPeekaboo# الذي كانت قد بدأته مع سيلفيا فينتوريني فندي، المديرة الإبداعيّة التنفيّية لأكسسوارات فندي والملابس الرجاليّة والخاصّة بالأولاد والذي كان ركّز على علاقتها ببناتها دلفينا دليتريز فندي وليونيتا لوتشيانو فندي.

ias

إنّ هذه الخطوة ستستكمل مع سلسلة من الفيديوهات المصوّرة مع سيّدات استثنائيّات أخريات إذ اختارت العلامة التعاون مع خمسة سيّدات من حول العالم وياسمينة تكشف لكِ اليوم أوّلاً، الفيديو الذي صوّر مع كيم كارداشيان.

ابتداءاً من الحادي عشر من شهر يوليو الحالي، يمكنكِ أن تكتشفي سلسلة الفيديوهات هذه مع هؤلاء النساء الاستثنائيات ولكن وإلى حينها، ندعوكِ إلى الاستمتاع بفيديو كيم ونورثي وكريس على ياسمينة فتتعرّفين على علاقتهنّ ببعضهنّ ومع حقيبة بيكابو على ياسمينة أوّلاً.

كيم كارداشيان ونورث ابنتها في اعلان لفندي

من لوس أنجلوس وللمرّة الأولى، استطاعت فندي أن تجمع وتصوّر معاً كلّ من كيم وكريس ونورث وتوثّق العلاقة التي تجمعهنّ وتعكس بالتالي شخصيّاتهنّ معاً وتجاه بعضهنّ من خلال لقطات عفويّة تترجم مشاعر حقيقيّة وتظهر زاوية جديدة لعلاقتهنّ معاً، زاوية غير متوقّعة ترتكز على الروابط العائليّة التي لا نراها كثيراً في صورهنّ المنشورة علناً.

وكما قامت فندي بتصوير كيم، اختارت أيضاً الأختين جيسيكا وكريستال جانغ وقد تمّ تصويرهما في سيوول كما وقع خيارها على Kam Fung و Joey Yung وتمّ التصوير في هونغ كونغ، لتنتقل العلامة إلى بيجينغ وتصوّر الموسيقيّ Dou Jiayuan مع والدتها المصوّرة GaoYuan ومن ثمّ إلى لوس أنجلوس للتعاون مع المصوّرة والممثّلة Clara Mc Gregor و المؤلّفة الموسيقيّة Esther Mc Gregor.

أخيراً، ندعوكِ مجدداً لاكتشاف هذه الفيديوهات التي تستمتعين بها على أنغام مقطوعات من أغنية كانيي ويست Love Lockdown وفي ما يلي أسرار تكشفها لكِ كيم كارداشيان عن علاقتها بابنتها وحقيبة Peekaboo وحياتها…

  1. ما الذي تعنيه لكِ فندي؟ الرفاهية الحيويّة! الرقيّ بامتياز.
  2. ما الذي تعتقدين أنّه يجمعك بفندي؟ امرأة فندي قويّة ويمكنني أن أرى ذلك رابطاً بيني وبين العلامة.
  3. بثلاثة كلمات، صفي حقيبة Peekaboo؟ أنيقة، كلاسيكيّة وراقية.
  4. هل تعتبرين حقيبة Peekaboo كلاسيكيّة ولماذا؟ بالطبع، إنّ حقيبة بيكابو تبقى رائجة على مرّ السنوات فهي بسيطة وكلاسيكيّة ويمكن أن ترتديها في أيّ مناسبة وفي المواسم المختلفة كما أنّها عصريّة أيضاً لا سيّما أنّها قابلة للتعديل من خلال رباطها أو حزامها الذي يمكن تغييره ليناسب الإطلالة والمزاج.
  5. ما الذي نجده دائماً في حقيبتك الـ Peekaboo؟ هاتفي الخليويّ طبعاً، السكاكر وأحمر الشفاه النيود من KKW Beauty.
  6. كيف تصفين تجربة التصوير هذه؟ لحظات مريحة ومميّزة ومرحة شعرت بها خلال التصوير مع والدتي وابنتي وهذه الذكريات ستبقى محفورة في ذهني للأبد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية