فوائد الثوم وزيت الزيتون للشعر التالف

فوائد الثوم وزيت الزيتون للشعر التالف

ان الشعر هو سر جمال كل امرأة بالاخص المرأة التي لا تحب أن تعتني بشعرها أو التي ليس لديها من وقت كاف لكي تسرحه أو تهتم به . اختارت لك ياسمينة مجموعة من خلطات العشر لكي تتعرفي عليها. يعمل الثوم وزيت الزيتون على منع تساقط الشعر، اذ يساهم زيت الثوم في المحافظة على الجذور. وتساهم قدرته في تعزيز الكيراتين على تقوية فروة الرأس وتقوية جذور الشعر أيضًا لكي بسرعة. أما زيت الزيتون، فهو العلاج الامثل للشعر المتقصف والتالف اذ انه يعمل على تجديده وتنعيمه.

ias

ماسك الثوم وزيت الزيتون: افرمي حبّتين منالثوم وامزجيهما مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، اخلطيهما ثم انقعي شعرك بالخلطة لنصف ساعة لتحصلي على شعر قويوكثيف.

ماسك الثوم والزيوت: امزجي حبّة واحدة من الثوم المفروم مع القليل من زيت الخروع، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون وغيرها من الزيوت المفيدة. ثم ضعي الخليط على النار قليلاً قبل وضعه على رأسك. ثم انقعي شعرك بالخلطة لساعات قبل غسله.

خلطة زيت الزيتون والثوم: ضعي حبات عدة من الثوم في زيت الزيتون واتركيها لمدة من الزمن تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين. بعد هذها لفترة، تطبق الخلطة على الشعر وتقومين بتدليكها بواسطة أصابعك ثم احرصي أن تصل من الجذور حتى الأطراف، ومن ثم يتم تغطيته بغطاء مناسب جاف مثل منشفة جافة ويترك أربعة وعشرين ساعة ومن ثم يتم غسله، يمكنك أن تطبقي هذه الخلطة للشعر كل أسبوع لكي تحصلي على نتائج أسرع ومضونة على شعرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية