فيديو طرد منى الشاذلي لقصي خولي بعد أزمته الأخيرة وهكذا رد على زوجته للمرة الأولى!

فيديو طرد منى الشاذلي لقصي خولي بعد أزمته الأخيرة

بعد فيديو النقد الشهير التي نشرته زوجة الممثل السوري، انتشر فيديو لمنى الشاذلي وهي تطرد الممثل السوري قصي خولي من إحدى المناسبات، وقد رد قصي على اتهامات زوجته في أحدث لقاءاته. 

ias

إذا خبران يعيدان فيديو الأسبوع الفائت إلى الواجهة من جديد أولّهما ردّه على زوجته من خلال لقائه مع إحدى المجلات العربية، حيث اعترف قصي أنّ مديحة هي فعلاً زوجته ووالدة إبنه إلا أنّ طلب عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً لأنه أمر شخصي وخاص جداً. وقال ك" سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير”، وأضاف: "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة". وهو رد متوقّع تماماً في هذه الحال. 

تعرّض قصي خولي لموقف محرج في دبي

من جهّة أخرى، تعرّض قضي خولي إلى موقف محرج جداً مع الإعلامية المصريّة منى الشاذلي، حيث تواجد سوياً في حفل صنّاع الأمل الذي أقيم في دبي، وكان ضمن الفنانين الذي شاركوا في الأوبريت، وظهرت الشاذلي في الفيديو وهي تقول لقصيّ ممازحة عندما اقترب ليلقي التحية عليها: "الوحشين ورا"، وفسّر البعض الأمر بأن الشاذلي أرادت تأنيب خولي بطريقة غير مباشرة بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه زوجته التونسية مديحة الحمداني، متحدّثة عن إهماله لها ولابنها. 

https://www.youtube.com/watch?v=d0O3NBKygAo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية