مصممون يدعمون المتأثرين بفيروس كورونا من خلال التبرع بمبالغ طائلة

فيروس كورونا يوحد مصممي الازياء

فيروس كورونا وحّد مصممي الأزياء والأكسسوارات، فأسماء كبيرة ورائدة منهم أثبتوا دعمهم للمصابين وللطاقم الطبي والمستشفيات التي تعالج الحالات، من خلال التبرع بمبالغ طائلة. 

ias

عندما يقع العالم أجمع في الأزمة ذاتها، لا بدّ من الاتّحاد لمساعدة المتأثرين ومن يعملون على حلّ الازمة، وهذا ما أثبته مصممو أزياء وأكسسوارات رائدين، مثل Giorgio Armani، الذي كان من أبرز المتأثرين بهذه الازمة، إذ اضطر لأن يقيم عرض مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2020 2021 من دون حضور، بعدما اعتذر من جميع المدعوين كإجراء ضروري لمنع تفشي فيروس الكورونا في إيطاليا.

جورجيو أرماني يتبرع بمبلغ طائل

جورجيو أرماني تبرّع بـ 1.25 مليون يورو، لكل من مشفيا Luigi Sacco وSan Raffaele، ومؤسسة Istituto dei Tumori في ميلانو، وIstituto Lazzaro Spallanzani في روما، إذ تعمل أعداد كبيرة من أفراد الطاقم الطبي على منع انتشار هذا الفيروس القاتل في أنحاء إيطاليا. كما أنّ جزء من هذا المبلغ سيدعم الدفاع المدني في الدولة.

المديرة الإبداعية للقسم الرجالي في فندي تقدم مبلغ 10000 يورو

Silvia Venturini Fendi، المديرة الإبداعية لقسم تصاميم الملابس والاكسسوارات الرجالية في Fendi، أعلنت عن تبرعها بمبلغ 100000 يورو من خلال جمعيتها Carla Fendi Foundation لقسم العناية الفائقة في Presidio Sanitario Columbus في روما.

علامات تكتّل Kering الفرنسي تتبرع بمبالغ كبيرة

أظهرت علامات تكتّل Kering الفرنسي الذي يجمع بين أهم الاماء الفاخرة، مثل Gucci وBottega Veneta وSaint Laurent وBalenciaga وAlexander McQueen وBrioni وPomellato وKering Eyewear، من خلال التبرع بمبلغ مليوني يورو لمختلف المؤسسات التي تعمل على منع انتشار فيروس كورونا في كل من لومباردي وفينيتو وتوسكاني ولازيو.

Elisabetta Franchi تطلق حملة إعلانية لدعم المصابين بالكورونا

تبرّعت Elisabetta Franchi ببلغ 50000 يورو لتطلق حملة #ifyouwantyoucan لجمع التبرعات للمستشفيات التي تعالج المصابين بفيروس الكورونا.

دوناتيلا فيرساتشي وابنتها تتبرعان بـ 200 ألف يورو

دوناتيلا فيرساتشي وابنتها Allegra Versace Beck أثبتتا حسّهما الإنساني تجاه المصابين بفيروس الكورنا وحبّهما لإيطاليا ودعمهما للطاقم الطبي، إذ تبرّعتا بمبلغ 200000 ألف يورو لقسم العناية الفائقة في مستشفى San Raffaele في ميلانو. وقد سبق وأن أثبتت دوناتيلا دعمها لكثير من القضايا الإنسانية، إذ دعمت المساواة بين الرجل والمرأة في مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2020 2021.

> "خلال الايام المليئة بالصعوبات والأزمات، من المهم أن نتّحد ونكون داعمين بأي طريقة لنساعد أولئك الذين يناضلون في كل لحظة لإنقاذ مئات الأرواح." دوناتيلا فيرساتشي

Giuseppe Santoni يتبرع بـ 50000 يورو لإطلاق حملة لجمع التبرعات

تبرع الرئيس التنفيذي لدار Santoni، السيد Giuseppe Santoni، بمبلغ 50000 يورو لإطلاق حملة يهدف من خلالها إلى جمع مبلغ 500000 يورو لدعم منطقة Marche الإيطالية.

دار Sergio Rossi تدعم المتأثرين بفيرس كورونا

تبرعت دار Sergio Rossi بمبلغ 100000 يورو لمستشفيا Fatebenefratelli وLuigi Sacco في ميلانو، كما أعلنت أنّ كل الأرباح التي تحققها من خلال مبيعاتها على sergiorossi.com سيعود ريعها لمحاربة تفشي فيروس COVID-19. وقد سبق وأن كشفت الدار عن تصاميم رائعة ضمن مجموعة SrTwenty من سيرجيو روسي.

إنها فترة عصيبة تمرّ بها مختلف الدول، لذا عليكِ أن تتخذي بنفسكِ إجراءات وقائية تقيكِ من انتقال العدوى، فعليكِ أن تسالي نفسكِ مثلًا هل استئجار الملابس في زمن الكورونا آمن، قبل إقدامك على هذه الخطوة، وعليكِ أن تطبقي الحجر الصحي المنزلي وتتفادي الخروج من المنزل إلّا للضرورة، ولا تقلقي لن تشعري بالملل، فهناك الكثير من الأمور التي يمكنكِ أن تفعليها لقضاء الوقت في المنزل.

ياسمينة تسافر إلى إيطاليا مع دار سيرجيو روسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية